in ,

تين هاج: رونالدو لاعب مهم في مانشستر يونايتد

شدد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أهمية البرتغالي كريستيانو رونالدو كلاعب مهم وعنصر أساسي في قائمة الفريق.

وتواجد البرتغالي كريسيتانو رونالدو في التشكيل الأساسي لـ مانشستر يونايتد لمواجهة شيريف المولدوفي، في بطولة الدوري الأوروبي.

وكان رونالدو قد تم استبعاده من قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي، بسبب رفضه المشاركة كبديل في مباراة الفريق أمام توتنهام، إضافة لمغادرته ملعب المباراة.

وقال تين هاج في تصريحات تليفزيونية قبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف:”رونالدو جزء مهم من الفريق. اليوم نحن بحاجة إلى أهداف. يجب أن نفوز لأننا نريد أن نتصدر تلك المجموعة.

وأردف:”رونالدو ليس عليه إقناعي، عليه أن يقنعني على أرض الملعب. علينا أن نفوز، لدينا ثلاثي مُكون من كريستيانو رونالدو ، مع أنتوني وجارناتشو الذين يمتلكون الصفات اللازمة لخلق الفرص ، والمراوغة ، وهذا ما هو متوقع منهم ، لخلق الفرص وتسجيل الأهداف”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن ريال سوسيداد الإسباني صاحب الصدارة.

اترك تعليقاً

GIPHY App Key not set. Please check settings

هل أعجبك المقال ؟

بيلد: انتكاسة نوير وتقلص فرصه في المشاركة في كأس العالم

ناجلسمان يوضح: لا أعتقد أن نوير سيغيب عن كأس العالم 2022