in

خطأ فادح من ايبانيز يمنح لاتسيو الفوز بديربي العاصمة

فاز لاتسيو بديربي العاصمة على روما بهدف مقابل لاشيء أحرزه الجناح الأيسر الإيطالي زاكاني ليصعد النسور إلى المركز الثاني في الدوري الإيطالي ب ٥٢ نقطة فيما يبقى الذئاب في المركز الخامس ب ٤٧ نقطة.

كانت المباراة بين لاتسيو وروما متوازنة وكانت تمتاز بالصراعات البدنية في وسط الميدان ولكن خطأ من ايبانيز المدافع الأيسر لروما في استلامه للكرة أدى إلى قطع لاعب وسط لاتسيو سافيتش الكرة ليقوم بهجمة مرتدة ولكن ارتكب ايبانيز خطأ معه ليحصل على بطاقة حمراء .

بعد الطرد أخرج مورينهو ديبالا وأدخل دييجو ليورنتي المدافع وكان هذا خطأ كبير أن تخرج أفضل لاعب في الفريق لتدخل مدافع لتبقى تلعب بنفس الشكل ب ٣ مدافعين كان من الممكن أن يلعب مورينهو بطريقة ٤-٤-١ ويبقي على ديبالا لكي يبقى لروما شكل هجومي .

في الشوط الثاني وبسبب الطرد وتعامل مورينهو الخاطىء مع الطرد تراجع روما إلى الدفاع المتأخر وأصبح لاتسيو مسيطراً على المباراة ومع الاعتماد من ساري على المثلثات والمربيات ناحية اليسار بين الظهير الأيسر هيساي والجناح الأيسر زاكاني ولويس ألبيرتو لاعب الوسط والمهاجم فيليبي أنديرسون الذي كان يلعب كمهاجم وهمي يقوم بصنع المساحات للجناح  زاكاني لينطلق فيها ويحرز الهدف .

لحسن حظ روما أن الميلان الذي يحتل المركز الرابع برصيد ٤٨ نقطة خسر من أودينيزي ب ٣ أهداف مقابل هدف ليبقى الأمل لروما قائما للوصول إلى المركز الرابع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ولكن يجب الحذر من أتلانتا الذي يحتل المركز السادس ب ٤٥ نقطة واليوفي القادم من الخلف بقوة الذي يحتل المركز السابع ب ٤٧ نقطة .

اترك تعليقاً

GIPHY App Key not set. Please check settings

هل أعجبك المقال ؟

البايرن يفقد الصدارة لصالح دورتموند هل ماني السبب؟

بالدليل تأهل غير مستحق من اليونايتد للدور نصف النهائي