in

مريض بالمازوخية.. طارق الشناوي يفتح النار على سعد لمجرد بعد حبسه

يبدو أن طارق الشناوي يعرف بعض التفاصيل عن القضية التي يتهم فيها سعد لمجرد بالاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية، ويعتقد أن سعد لمجرد يعاني من مرض نفسي يدفعه إلى إيذاء النساء. ومن خلال تعليقه، يتضح أن طارق الشناوي يعتبر حكم السجن ضد سعد لمجرد ليس الأخير وأن هناك المزيد من القضايا التي يتورط فيها. ومن الجدير بالذكر أن هذا التعليق يعبر عن وجهة نظر طارق الشناوي ولا يمثل بالضرورة وجهة نظر الجميع، ويجب أن يتم التعامل مع الأمور بحيادية وعدم الانحياز لأي طرف قبل إثبات الاتهامات بشكل قانوني.

رد محامى سعد لمجرد

أولاً وقبل كل شيء، يجب التأكيد على أن أي قضية جنائية تتطلب إجراءات قانونية دقيقة ومهنية، وأن المحامي يمثل مصلحة موكله ويعمل على توفير أفضل الحجج والدلائل لصالحه.

بشأن ما ذكره المحامي جان مارك بخصوص دليل جديد يثبت براءة سعد لمجرد، فإنه لم يتم ذكر تفاصيل حوله ولا يمكن الحكم عليه قبل عرضه على المحكمة ودراسته من النواحي القانونية والطبية.

عموماً، يجب الإشارة إلى أن تقرير الطب الشرعي والفحوصات الطبية للضحية يمكن أن تكون لها أهمية كبيرة في هذه النوعية من الجرائم، ولكن لا يمكن الاعتماد عليها بشكل حصري في الحكم النهائي على الجريمة.

ويجب التأكيد على أن القضاء هو المسؤول عن اتخاذ القرارات النهائية في هذه القضية، ويجب احترام قراراته والسعي لتحقيق العدالة والحقيقة في النهاية.

تعليق لورا بريول

تعليق لورا بريول يظهر وجهة نظرها بعد الحكم الصادر بحبس سعد لمجرد، ويعكس أحاسيس الارتياح والتقدير للقرار الذي صدر.

يجب الإشارة إلى أن تجربة الضحية في هذه النوعية من الجرائم تكون صعبة ومؤلمة للغاية، وقد يستغرق العدالة والحقيقة وقتاً طويلاً، ومع ذلك فإن التحدث عن الجريمة والكشف عنها يمكن أن يساعد في توعية المجتمع والحد من حدوث هذه الأفعال الجنائية في المستقبل.

يجب العمل على تعزيز الوعي بأهمية احترام الحقوق والكرامة الإنسانية، وتشجيع المزيد من النساء على الكشف عن الجرائم التي يتعرضن لها، ويجب على القضاء أن يعمل على تحقيق العدالة والحقيقة وتطبيق العقوبات اللازمة في القضايا المماثلة.

قصة اعتداء سعد لمجرد على فتاة فرنسية

وأضافت لورا بريول أنها وافقت على الذهاب مع سعد لمجرد إلى الملهى الليلي الآخر، ولكن عندما وصلوا هناك، انفصلوا عن بعضهما البعض، وفي ذلك الوقت حاول سعد لمجرد الاعتداء عليها جنسياً، ورفضت لورا بريول وحاولت الهروب، لكن سعد لمجرد حاول الإمساك بها واغتصبها في النهاية.

وبعد الحادث، تقدمت لورا بريول بشكوى للشرطة الفرنسية ضد سعد لمجرد واتهمته بالاعتداء الجنسي عليها، وتم احتجازه في السجن لفترة قصيرة قبل أن يتم إطلاق سراحه مع إجراء محاكمة له، وقد أدانته المحكمة الفرنسية في نهاية المطاف بتهمة الاغتصاب وحكمت عليه بالسجن لمدة 6 سنوات.

Written by hicham mouzoune

اترك تعليقاً

GIPHY App Key not set. Please check settings

هل أعجبك المقال ؟

فنبقت واحدة تانية.. ظهور صادم لماريا بطلة فيلم أحاسيس وكليب العب

لا داعي للهلع