in

ڤيني جونيور: سأكون في مدريد بعد خمس سنوات !!

كشف البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، عن مستقبله بعد 5 أعوام من الآن.

وانتقل فينسيوس جونيور لـ ريال مدريد الإسباني عام 2018 قادمًا من فلامينجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو.

وينتهي عقد فينيسيوس جونيور البالغ من العمر 22 عامًا، مع فريقه ريال مدريد الإسباني صيف عام 2024، مع تأكيد تقارير صحفية موافقته على تجديد عقده مع الفريق.

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات لموقع ” جول” العالمي:” أين سأكون بعد 5 سنوات من الآن؟في مدريد. أنا متأكد من أنه يمكنني الاستمرار في اللعب هنا لفترة طويلة”.

فينيسيوس: لدينا فريق جيد وسيكون أفضل في المستقبل

وأضاف:” أنا وبقية الشباب الموجودين معنا الآن: كامافينجا ، ورودريجو ، فيدي فالفيردي ، تشواميني ، ميليتاو … لدينا فريق جيد للغاية الآن وسيكون أفضل بكثير في غضون ثلاث أو أربع سنوات”.

وعن التطور في ريال مدريد، قال فينيسيوس:”أفكر في أشياء كثيرة ، خاصة بسبب التقدم في السن. وصلت عندما كان عمري 18 عامًا ، كنت قد بدأت للتو اللعب في الفريق الأول في البرازيل ووصلت إلى أكبر ناد في العالم ، حيث يصعب اللعب ، ومع هؤلاء المشجعين … ولكن مع مرور الوقت مرت تلك الأمور ، كنت أتحسن كل يوم وأنا الآن في أفضل نسخة لدي وآمل ألا أتوقف هنا وأواصل التطور للقيام بأشياء رائعة”.

وعن حلم الفوز بالكرة الذهبية، قال فينيسيوس:” أواصل العمل حتى أتمكن من مواصلة التطور والقيام بأشياء رائعة لفريقي ، لتحقيق أهم شيء ، الألقاب الجماعية. إذا قمنا بعمل جيد مثل الموسم الماضي ، فإن اللاعبين الجيدين ، بشكل فردي ، سيفوزون بتلك الجائزة”.

اترك تعليقاً

GIPHY App Key not set. Please check settings

هل أعجبك المقال ؟

الأهلي يصرف جزءًا من مستحقات اللاعبين

بيلد: انتكاسة نوير وتقلص فرصه في المشاركة في كأس العالم