in

الاتحاد السكندرى يتعاقد مع الحارس عمر صلاح لمدة موسمين

اختتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، بالرئيس محمد مصيلحي، صفقات تعاقده مع لاعبين جدد في الفريق. وقد وقع النادي على عقد مع عمر صلاح، حارس مرمى سموحة والزمالك السابق، لمدة موسمين قادمين. أيضًا تعاقد النادي مع أحمد غنيم، لاعب مواليد 1999، الذي كان يلعب في نادي سبورتنج وسموحة والمنتخب المصري للشباب السابق. يعتبر غنيم أحد اللاعبين الموهوبين في مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع، وقد تم التوصل إلى اتفاق مالي مع ناديه السابق لتوقيع عقد يمتد لخمسة مواسم قادمة.

بالإضافة إلى ذلك، نجح الاتحاد السكندري في ضم عمرو صالح، لاعب نادي وادي دجلة السابق، بعد إتمام جميع الأمور المالية مع فريقه السابق، ووقع على عقد لمدة ثلاثة مواسم قادمة. ونجح النادي أيضًا في إتمام صفقة انتقال هاني التمي، لاعب نادي المنصورة الواعد في مركز لاعب الوسط، ووقع معه على عقد يمتد لخمسة مواسم قادمة.

من جهة أخرى، يصر طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، على الابقاء على اللاعب المنغولي مابولولو في صفوف الفريق في الموسم القادم، نظرًا للحاجة الكبيرة لخدماته ولأنه من العناصر الأساسية في الفريق.

ويثق العشري في الحفاظ على نواة الفريق الأساسية في الموسم القادم، إذ يسعى لبناء فريق قوي قادر على المنافسة. وذلك خاصة وأنه منذ فترة طويلة لم يحقق فريق الاتحاد السكندري أي بطولات، لذا فإنه يهدف إلى تحقيق النجاح والتحسن في الموسم القادم.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 4 / 8 / 2023

منتخب الشاطئية يصل بيلا روسيا للمشاركة فى بطولة ودية استعدادا للمونديال