in

أعلنت كتائب القسام رفض إسرائيل استلام أسيرتين، وقد نظم أهالي الأسرى تظاهرة في تل أبيب.

كتائب القسام - رفض - إسرائيل - أسرى

كتائب القسام – رفض – إسرائيل – أسرى

تعتبر كتائب القسام من أكبر الجماعات المسلحة في قطاع غزة، وهي تابعة لحركة حماس الفلسطينية. تأسست القسام في عام 1987 بغرض مقاومة الاحتلال الإسرائيلي وتحرير الأراضي الفلسطينية. تهدف القسام إلى تحقيق العدالة وإنهاء الاحتلال وإقامة دولة فلسطينية مستقلة.

رفض القسام لإسرائيل

تعتبر كتائب القسام من أعنف المنظمات المعارضة لإسرائيل. تدين القسام سياسات الاحتلال الإسرائيلي وتعتبرها غير قانونية وظالمة. تعتبر القسام الإسرائيليين القتلة والمحتلين لأراضي الفلسطينيين، وتعتبر المقاومة ضدهم حق شرعي وواجب وطني.

رفض القسام لاعتقال الأسرى

تولي كتائب القسام اهتمامًا كبيرًا لقضية الأسرى الفلسطينيين الذين يحتجزهم الاحتلال الإسرائيلي. تعتبر القسام اعتقال الأسرى مخالفًا للقانون الدولي وتعتبره جريمة ضد الإنسانية. تسعى القسام جاهدةً لتحقيق صفقات تبادل الأسرى لإطلاق سراح الفلسطينيين الذين تعتقلهم إسرائيل.

بشكل عام، تسعى كتائب القسام إلى تحقيق العدالة والحرية للشعب الفلسطيني. عبر العديد من العمليات العسكرية والأعمال الثورية، تحارب القسام الاحتلال الإسرائيلي وتواصل النضال من أجل تحرير فلسطين. قد تختلف الآراء حول المنظمة وطرقها، ولكن لا شك أن القسام يعتبر عنصرًا هامًا في الحركة الفلسطينية ومقاومة الاحتلال.

للمزيد من المعلومات عن القسام وأنشطتها، يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني https://wedti.com. كما يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابنا على الإنستغرام https://www.instagram.com/webwedti أو على فيسبوك @webwedti.

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote
حل الدولتين المنطقة المشتعلة

توماس فريدمان: إذا تمت غزو غزة دون قبول حل الدولتين، فإنه سيكون خطأ فادح سيشعل المنطقة.

زيادة ضربات جوية، استفادة من الظروف

يتعهد الجيش الإسرائيلي بزيادة ضرباته الجوية ويستعد “للاستفادة من الظروف” لدخول قطاع غزة.