in

المصرى يعلن ضم ميدو جابر كثانى صفقة صيفية

أعلن النادي المصري توقيعه مع لاعب سيراميكا، ميدو جابر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليكون ثاني صفقة يعلن عنها النادي البورسعيدي بعد ضم محمد الشامي من الإسماعيلي.

تم نشر تغريدة على الحساب الرسمي للمصري تعلن فيها عن انضمام ميدو جابر إلى النادي قائلة: “ميدو جابر مصراوي…نسر جديد من ذهب يحلق بجانب نسور المصري البورسعيدي”.

كشف مدرب النادي المصري، محمد عبد الكريم، أن مدير الفريق، علي ماهر، قرر منح اللاعبين عشرة أيام راحة قبل بدء التحضيرات للموسم الجديد.

وأعرب عبد الكريم عن شكره للاعبين على أدائهم في مواجهة الأهلي مؤكدًا تحملهم المسؤولية في ظروف ضيقة قبل المباراة وبعد رحيل عدد من اللاعبين، وأعرب عن تفاؤله بالمستقبل.

أصدر النادي المصري بيانًا رسميًا أعلن فيه احتجاجه على تحكيم مباراته مع الأهلي في دور ربع نهائي كأس مصر، والتي انتهت بخسارته بهدفين مقابل هدف.

جاء في بيان النادي المصري أن إدارته قدمت شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، معبرة عن استيائها الشديد من الأخطاء التحكيمية الفادحة التي شهدتها المباراة، وطالبت اتحاد الكرة بتشكيل لجنة محايدة بعيدة عن أعضاء لجنة التحكيم للتحقيق في قرارات المباراة وتحليل تسجيلات فار، وعرض نتائج التحقيق على الرأي العام حتى يتحقق مبدأ الشفافية، مؤكدة أن النادي المصري سيكون له حق في اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا لتقرير اللجنة.

بمجرد أنتهائي من إعادة صياغة النص، تصبح عدد الكلمات الإجمالي 250 كلمة.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

اتحاد الكرة يمد فترة قيد القائمة الأولى للأندية لـ8 أغسطس

بيريرا يعقد جلسة مع جهاد جريشة لحسم موقفه من لجنة الحكام