in

دفنه في برميل وصب عليه خرسانة.. تاجر مواشي يقتل ابنه في سوها

جريمة قتل في سوها

تمت الساعة 11:05 صباحًا يوم الثلاثاء 12 مارس 2024.

عمار عبدالواحد – سوهاج: جريمة قتل في سوها

تبينت التحقيقات الأمنية في سوهاج، غموض اختفاء طفل عن منزل عائلته في المراغة شمال المحافظة، منذ نوفمبر الماضي.

تبين أن وراء اختفاء الطفل والده، تم ضبط المتهم في جريمة قتل في سوها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

بدأت القصة عندما تلقى مأمور شرطة المراغة بلاغًا في شهر نوفمبر الماضي من سيدة تُدعى “عائشة. ا”، تبلغ من العمر 39 عامًا وهي ربة منزل تقيم في منطقة المركز، عن اختفاء ابنها “عبدالمعز. ب”، البالغ من العمر 10 أعوام وهو تلميذ، من منزل العائلة.

ذكرت أنها تعيش منفصلة عن زوجها الذي يدعى “بخيت. م”، وهو تاجر مواشي يبلغ من العمر 40 عامًا. ولديها حكم قضائي يتعلق بحضانة طفليها، الذين فقدا، وهما شقيقهما إبراهيم البالغ من العمر 15 عامًا وطالب في الصف الثالث الإعدادي.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية لكشف غموض جريمة قتل في سوها، وتبين من تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة أن وراء ارتكاب الجريمة، والد الطفل المتغيب المذكور المدعو “بخيت. م” البالغ من العمر 40 عامًا تاجر ماشي ويقيم دائرة المركز؛ بسبب خلافات بينه وبين طليقته حول حضانة الطفلين.

تم القبض على المشتبه به في جريمة قتل في سوها، وخلال التحقيق معه، اعترف بوجود خلافات بينه وبين زوجته السابقة بشأن حضانة أطفالهما. في نوفمبر 2023، حضر ابنه إليه من دون علم والدته وبقي معه لعدة أيام دون علمها. رفض الأب تسليم الطفل لوالدته، مما دفعه لمهاجمته بالضرب بقوة حتى توقف عن التنفس وتوفي.

تحدث الأب عن تخلصه من جثة نجله بعد وقوع

جريمة قتل في سوها

، حيث قال إنه حفر حفرة داخل المنزل ووضع بداخلها برميل بلاستيك كان يستخدم لتخزين المياه. بعد ذلك، ألقى الجثة داخل البرميل ووضع طبقة قليلة من الأتربة فوقها. ومن ثم، قام بسكب كمية من الخرسانة داخل البرميل حتى امتلأ تمامًا، ومن ثم سوى الأرضية بالأتربة لإخفاء أي معالم للجريمة. وأشار إلى أنه غادر البلد بعد ارتكاب الجريمة وسافر إلى محافظة الإسكندرية بحجة البحث عن عمل، ولكن عاد منذ يومين تمهيدًا لحلول شهر رمضان المبارك.

تم استخراج الجثة في حالة تحلل في سوها بإرشاد المتهم، وتم نقلها لمشرحة مستشفى المراغة المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اطلع أيضاً على جريمة قتل في سوها

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

الدولار يرتفع في بنكي مصر والبركة في بداية تعاملات اليوم الث

إبحار أول سفينة مساعدات من قبرص إلى غزة