in

ياسين محمد أفضل لاعب فى مباراة مصر والبرازيل ببطولة العالم لليد

توج لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، ياسين محمد عبد المنعم، بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام البرازيل، والتي انتهت بفوز أحفاد الفراعنة بنتيجة 38/23 في بطولة العالم بكرواتيا. هذا الفوز ضمن تأهل المنتخب إلى ربع النهائي.

ويواصل أحفاد الفراعنة تألقهم في البطولة، وتحقيق نقاط مبارياتهم، حيث حققوا العلامة الكاملة في الدور الأول من المنافسة. ومن المقرر أن يلتقي المنتخب غدًا الثلاثاء مع المنتخب الإسباني في نفس الدور.

وقد حقق منتخب أحفاد الفراعنة الفوز في مباراته الأولى ضد اليابان بنتيجة 40/32 يوم الأربعاء الماضي، ومن ثم التغلب على التشيك بنتيجة 28/22 وأيسلندا بنتيجة 33/30.

وقد خاض المنتخب الوطني للناشئين 3 مباريات ودية في معسكر السويد، حقق الفوز في مباراتين أمام النرويج والسويد، وخسر أمام الدنمارك.

تتكون بعثة منتخبنا الوطني المصري للناشئين مواليد 2004 في بطولة العالم من العديد من الأعضاء، بما في ذلك كرم كردي رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، ومحمد الألفي المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية، ووائل عبد العاطي مدرب الفريق، والكابتن وليد عبد المقصود مدرب حراس المرمى، ومحمد عبد المنعم مدير إداري، وحازم حامد محلل فني، والدكتور روماني نبيل أخصائي علاج طبيعي.

تضم قائمة اللاعبين في المنتخب الوطني لمواليد 2004 كل من يوسف ناجي، يوسف وليد، عمر الخطيب، فيراس مروان، محمد وائل، زياد حشاد، محمد عماد أوكا، أحمد محمد خوجة، زياد عبد الرحيم، ياسين محمد، بلال إبراهيم، عمر أحمد حمدي، عمر عدلان، محمد عبد الغني، أحمد تغيان، معاذ إبراهيم، محمد صلاح السيد.

يتطلع المنتخب الوطني لكرة اليد لمواصلة تألقه وتحقيق الفوز في المباريات القادمة.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

ما الإسعافات الأولية عند الإصابة بنوبة الربو؟

الطلائع يتعاقد مع كريم طارق لمدة 3 سنوات