in

جاريث بيل يقود ويلز لخطف نقطة ثمينة من أمريكا في كأس العالم

تمكن المنتخب الويلزي من خطف التعادل الثمين (1-1) أمام منافسه الأمريكي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الريان، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أوقعت ويلز إلى جانب أمريكا، إيران وإنجلترا، بالمجموعة الثانية في كأس العالم.

وبدأ المنتخب الأمريكي سريعًا في الاستحواذ على الكرة، مع الضغط على الدفاعات الويلزية التي كادت أن تخطئ في أكثر من مناسبة، خاصة مع كرة جوش سارجينت التي ارتطمت في العارضة بالدقيقة 10.

وتحصل ثنائي المنتخب الأمريكي، ديست وماكيني، على بطاقتين صفراويين في الدقيقتين 11 و13.

لم يتغير الوضع بشأن سيطرة الولايات المتحدة الأمريكية على الكرة، بعد مرور 25 دقيقة، حيث يبدو رفاق اللاعب كريستيان بوليسيتش، أقرب أكثر من أي وقت مضى، من تسجيل أول أهداف أمريكا في كأس العالم.

سيطرة أمريكا، توجهها اللاعب تيموثي ويا، بهدف أول في الدقيقة 36، بعد تمريرة سحرية من بوليسيتش.

في الشوط الثاني، بعد مرور 10 دقائق، مالت السيطرة إلى منتخب ويلز، الذي بدأ في إكمال عدد كبير من التمريرات الصحيحة المتتالية، بحثًا عن هدف التعادل، مع الحذر، في ظل سرعة اللاعبين الأمريكيين.

وتحصل المنتخب الويلزي على ركلة جزاء في الدقيقة 81، بعد عرقلة جاريث بيل، الذي تمكن من ترجمتها إلى هدف التعادل الويلزي أمام أمريكا.

وتبادل المنتخبين الأمريكي والويلزي، المحاولات الهجومية، بحثًا عن هدف الفوز القاتل، لكن النتيجة بقيت كما هي حتى أطلق الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، صافرة النهاية.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي، ترتيب المجموعة الثانية، بـ3 نقاط، متفوقًا على ويلز والولايات المتحدة الأمريكية، بفارق نقطتين، فيما تبقى إيران، دون نقاط.

اترك تعليقاً

GIPHY App Key not set. Please check settings

هل أعجبك المقال ؟

أخطاء ميندي تمنح الطواحين فوزاً في الوقت القاتل !!

إنتصار تاريخي في المونديال .. رجال السعودية يبهرون العالم في قطر