in

صحيفة إماراتية: أحمد رفعت أحد أسلحة الوحدة للتتويج بكأس رئيس …

يصطدم فريق الوحدة الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد رفعت، بنظيره الشارقة، غدًا الجمعة، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، في نهائي كأس رئيس الإمارات.

ويضم الوحدة عددا من النجوم الذين يمنون النفس بتحقيق أول ألقابهم مع الفريق، ويأتي على رأسهم أحمد رفعت.

وسلطت صحيفة “الإمارات اليوم” الضوء على الطرق التي أظهر من خلالها مانويل خمينيز، المدير الفني العائد إلى الوحدة  قدراته التدريبية.

وقالت الصحيفة الإماراتية، أن منهجية الأداء هي أول الطرق التي يعتمد عليها خيمينيز في المباريات، والتي منحته مستويات مقنعة ومبشّرة بالخير، بالإضافة إلى النتائج الإيجابية، حيث استطاع ابن الـ56 عاما تحقيق انتصار ساحق على حساب النصر (العميد)،

كما تفوق على العين (الزعيم) في موقعة “الكلاسيكو” النارية، مثلما ثأر من اتحاد كلباء (النمور) في ذهاب الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

وأشارت إلى أن خيمينيز رمم منظومة الدفاع في الوحدة حينما دفع بالمخضرم فارس جمعة بجوار لوكاس بيمينتا، وزج بمحمد برغش عوضا عن عبدالله الكربي.

وأكدت أن المدرب الإسباني، أجاد الاستفادة من استعارة أحمد رفعت، ليشكل الدولي المصري جبهة يسرى قوية في صفوف أصحاب السعادة.

وأضافت: “أخيرا وليس آخرا، فقد نجح خيمينيز في استخلاص القدرات الكامنة لدى جواو بيدرو، حيث استغنى عن الطريقة السابقة في صناعة الفرص وتمويل الكرات، بل ومنذ عودة خيمينز إلى الوحدة، سجل المهاجم البرازيلي هدفين في مباراتين متتاليتين”.

وكان نهائي كأس رئيس الإمارات بين فريقي الوحدة والشارقة، مقررا إقامته الموسم الماضي، وتم تأجيله أكثر مرة وصولا إلى يوم الجمعة المقبل.

وتأجلت أكثر من مرة لظروف ارتباط المنتخب الإماراتي بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، التي خسرها الأبيض أمام أستراليا في الملحق الآسيوي.

طالع أيضًا.. صحيفة إماراتية: أحمد رفعت يخطف قلوب جماهير الوحدة في الظهور الأول

الوحدة قد أعلن منذ أسبوعين ضم أحمد رفعت قادمًا من صفوف فريق فيوتشر، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وتألق مع الفريق الإماراتي وكان له تأثير إيجابي مع لمسته الأولى، في فوز الوحدة على النصر 4-0، بعدما قدم تمريرتين حاسمتين في أول 45 دقيقة له مع الوحدة في الدوري الإماراتي.

Written by mzugg

DummyData

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

شكوك حول مشاركة بيانيتش مع الشارقة في نهائي كأس الإمارات بسبب …

الكشف عن حجم إصابة الونش ومدة غيابه