in ,

أبرز المزايا الجديدة في “IOS 17”

المزايا الجديدة في IOS 17

المزايا الجديدة في IOS 17

تم إطلاق نظام التشغيل IOS 17 الجديد مع العديد من المزايا الرائعة. من خلال هذه التحديثات الجديدة ، يمكن لمستخدمي أجهزة iPhone و iPad الاستفادة من تجربة أفضل وأكثر فاعلية. سنلقي نظرة فاحصة على بعض المزايا الأساسية في هذا النظام التشغيل المحدث.

مزايا المظهر والتصميم

يقدم IOS 17 العديد من التحسينات في المظهر والتصميم لتحسين تجربة المستخدم. تم تحسين واجهة المستخدم لتكون أكثر سلاسة وجاذبية. وتشمل التحسينات الأخرى تحديثًا للرموز والأيقونات في النظام وإضافة خلفيات جديدة تعطي جهازك مظهرًا متجددًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة وضع الظلام المحسّن في IOS 17 ، والذي يوفر تجربة ليلية أكثر راحة للعينين. يمكن للمستخدمين الآن تفعيل وضع الظلام في جميع أنحاء النظام وتطبيقات الجهاز.

مزايا الأمان والخصوصية

تولي Apple اهتمامًا كبيرًا للأمان والخصوصية في IOS 17. تتضمن المزايا الجديدة في هذا النظام تعزيزات في تقنيات التعرف على الوجه وبصمة الإصبع لفتح الجهاز وتأمينه. يتم تحسين الخوارزميات والمعالجة لزيادة سرعة التعرف والأمان.

بالإضافة إلى ذلك ، تم إضافة ميزة “Privacy Report” التي تعطي المستخدمين نظرة شاملة حول كيفية تتبع التطبيقات والمواقع لأنشطتهم على الإنترنت. يساعد هذا الميزة في حماية الخصوصية والمعلومات الشخصية للمستخدمين.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن النظام IOS 17 ومزاياه الجديدة ، يمكنك زيارة موقعنا https://wedti.com. كما يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل Instagram أو فيسبوك @webwedti.

Written by Moatasem Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote
تظاهرات قرة باغ يريفان

أعلن أرمن قرة باغ عن حصيلة قتلى الاشتباكات وتظاهرات في يريفان.

انتشال الجثث في درنة

يستمر انتشال الجثث في درنة وتظل السيطرة على الوضع الوبائي