in

إنفلونسر تمتلك 33 ألف متابع فقط تطلب من شركة سيارة “مجانًا” مقابل الدعاية

تعرضت موظفة في إحدى شركات تمويل السيارات لصدمة عندما حاول مؤثر تواصل اجتماعي توفير سيارة مجانية من الشركة مقابل الترويج لها على وسائل التواصل الاجتماعي. شاركت الموظفة صورة للبريد الإلكتروني الذي تلقته من المؤثر على موقع Reddit. ورغم طلب المؤثر لاستلام سيارة، رفضت الموظفة هذا الطلب بأدب. وفي التعليق على البريد الإلكتروني المشارك على Reddit، قالت الموظفة إن ردها بسيط ولا يحمل سوى الضحك.

توجه المؤثر في بريده الإلكتروني بهدف اختبار سيارة من شركة التمويل ووعد بالترويج لها على Facebook و Instagram حيث لديه أكثر من 33 ألف متابع، وأكثر من 6 آلاف صديق على Facebook الخاص به. كما أعلن أنه يتعلم حاليًا قيادة السيارة. وعلى الرغم من ارتباط الشرط، لم يتضح ما إذا كان المؤثر يطلب سيارة هدية ترويجية أم لديها القدرة على شراء السيارة بالفعل.

أشارت الموظفة في ردّها إلى أنها تملك ترخيصًا مؤقتًا وتتلقى إعانة مالية نظرًا لمعاناتها من القلق. وأكدت أن تعلّم قيادة السيارة مع مدربين غرباء يعد أمرًا مربكًا جدًا. وتابعت بطلبها من الشركة بالنظر في إمكانية إعارة السيارة لها أو هدمها، وتفضيلها للسيارات ذات الناقل التلقائي. كما أكدت أنها ستقدر حتى السيارة المستعملة.

على الرغم من التواجد الجيد للمتابعين، رفضت الموظفة هذا العرض بأدب. بعد نشرها للبريد الإلكتروني المشارك على Reddit، علقت قائلة إن ردها كان بسيطًا واكتفت بالضحك.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

المصرى يخطط لضم 10 صفقات صيفية لتدعيم الفريق قبل الموسم الجديد

اتهام امرأة أمريكية بمحاولة قتل زوجها بتسميم قهوته بالكلور يوميا