in

تتدرب النادي الأهلي على مدار فترتين في معسكره بالنمسا. وأجرى ثنائي الفريق الفحص الطبي.

تدريبات الأهلي في معسكر الإعداد بالنمسا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته اليومية في معسكر الإعداد بالنمسا، حيث يقوم الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بتنظيم تدريبات صباحية ومسائية. يُعقد التدريب الصباحي في تمام العاشرة والنصف صباحًا بتوقيت النمسا، بينما يُعقد التدريب المسائي في الخامسة مساءً بتوقيت النمسا.

فحص طبي لثنائي الأهلي أكرم توفيق وكريم فؤاد

سيخضع اللاعبان أكرم توفيق وكريم فؤاد لفحص طبي يوم غدٍ الأربعاء في إحدى المراكز الطبية بالنمسا. سيُجري الفحص الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء جراحتهما في السابق.

وتُجرى الفحوصات الطبية للثنائي للاطمئنان على حالتهما بعدما قاما ببرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من إصابات في الرباط الصليبي خلال الموسم الماضي. سبق لكريم فؤاد وأكرم توفيق أن أجروا جراحة الرباط الصليبي في النمسا تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك. وسيعاود اللاعبان زيارة الطبيب لإجراء مجموعة من الفحوصات الطبية قبل الحصول على الموافقة للمشاركة في المباريات بعد مشاركتهما في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

برنامج التأهيل لعمرو السولية في النمسا

يواصل لاعب الأهلي عمرو السولية تنفيذ برنامجه التأهيلي في معسكر الفريق بالنمسا. يعاني السولية من إصابة في العضلة الخلفية، ولذلك يخضع حاليًا لبرنامج علاجي تأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى النمسا يوم الاثنين الماضي لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل تحت قيادة مارسيل كولر، والذي سيستمر حتى السادس من سبتمبر القادم، استعدادًا للموسم الجديد. وتُجرى التدريبات داخل معسكر مغلق في النمسا اعتبارًا من يوم الاثنين 28 أغسطس وتستمر حتى السادس من سبتمبر.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

تقرر نادي الزمالك إعارة طارق علاء مجددًا.

حمدي زكي: قررت البقاء في المنزل بعد أن رفضت مصرف الأهلي عرض أسوان