in

تتهم الادعاء الإسباني الفنانة شاكيرا بارتكاب “جريمة احتيال” على الدولة.

تتهم الادعاء الإسباني فنانة شاكيرا بجريمة احتيال.

تتهم الادعاء الإسباني فنانة شاكيرا بجريمة احتيال.

يواجهت النجمة العالمية شاكيرا اتهامات بارتكاب جريمة احتيال في إسبانيا. وفقًا للادعاء الإسباني، فإن الفنانة الشهيرة قد استخدمت شبكة معقدة من الشركات وحسابات الضرائب لتهرب من دفع ما يقارب 14.5 مليون يورو في الضرائب بين عامي 2012 و2014.

مزاعم الادعاء

وفقًا للمدعين الإسبان، عملت شاكيرا عبر مجموعة متداخلة من الشركات، من بينها شركة في لوكسمبورج وشركة إحدى جزر البهاما، بهدف ابتلاع أجرها الضخم على نحو غير قانوني وتقليل الضرائب التي تدفع عليه.

وتضيف المواقع الإخبارية الإسبانية أن الادعاء يؤكد أن شاكيرا لم ترصد في الضرائب القيمة المالية الفعلية للأصول التي تملكها في الولايات المتحدة. وقد قامت السلطات الضريبية الإسبانية بفتح تحقيق في هذه الأمور منذ فترة طويلة، ويقدم الادعاء الآن تهمًا رسمية في ضوء الأدلة الجديدة المكتشفة.

رد شاكيرا

في الوقت الحالي، لم يصدر تعقيب رسمي من شاكيرا أو من فريقها حول هذه الادعاءات. ومن المرجح أن يتم تمديد المناقشة القانونية لعدة أشهر، وتعتبر هذه القضية محكمة معقدة نظرًا لإشراك شبكة من الشركات والحسابات المالية.

مع هذه التطورات، يثير السؤال الآن حول تأثير هذه الادعاءات على عمل شاكيرا ومصداقيتها. فهل ستتأثر شعبيتها وشهرتها المستمرة؟ وكيف ستتعامل شاكيرا مع هذه المشكلة القانونية المعقدة؟

لمعرفة المزيد حول آخر التطورات في هذه القضية وأخبار شاكيرا الأخرى، يمكنك زيارة موقعنا الرسمي wedti.com حيث ستجد جميع التحديثات الحصرية.

كما يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على أحدث المستجدات والأخبار عبر حسابنا على Instagram أو على فيسبوك بواسطة البحث عن @webwedti.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote
فضيحة سجن أبو غريب

“تستمر فضيحة سجن أبو غريب في إلطام سمعة الولايات المتحدة” – في الغارديان

التساهم، تغيير، بنية سكانية، بريطانيا

التساهم في تغيير البنية السكانية لبريطانيا… تحديث: اتهام جديد لليمين المتطرف بشأن المهاجرين.