in

تدفع البيت الأبيض هاريس إلى صدارة المشهد بعد سقطات بايدن.

البيت الأبيض هاريس صدارة.

البيت الأبيض هاريس صدارة.

واشنطن: البيت الأبيض هاريس صدارة

في العاصمة الأمريكية واشنطن، يتواجد مقر الحكم الأعلى للبلاد، البيت الأبيض. وفي الوقت الحالي، تتولى السيدة كامالا هاريس صدارة البيت الأبيض بصفتها نائبة الرئيس الأمريكي. يعد البيت الأبيض مركز القوة السياسية والإدارية في الولايات المتحدة، ويتعين على الرئيس ونائبه اتخاذ القرارات الهامة وتوجيه سياسات البلاد.

دور البيت الأبيض

تعتبر الرئاسة الأمريكية من أقوى وأهم المناصب السياسية في العالم، والبيت الأبيض هو المكان الذي يتم من خلاله تنفيذ هذه المنصب الرئاسي. يعمل البيت الأبيض كمقر للرئيس وعائلته، وهو أيضًا مكان استقبال الزوار الرسميين والزعماء العالميين. ومن خلال الاجتماعات والقمم الدولية التي تجري في البيت الأبيض، يتم تشكيل السياسات والاتفاقيات التي تؤثر على مصير العالم.

الأهمية السياسية لكامالا هاريس

كامالا هاريس، النائبة الأولى للرئيس جو بايدن، تحمل أهمية سياسية كبيرة نظرًا لموقعها القيادي في البيت الأبيض. تعتبر هاريس أول امرأة تتولى منصب نائب الرئيس في تاريخ الولايات المتحدة، وأيضًا أول شخصة من أصول أفريقية وجنوب آسيوية تحمل هذا المنصب. ومن خلال تفردها بهذا المنصب، تلعب هاريس دورًا حاسمًا في صنع القرارات السياسية وتوجيه السياسات الأمريكية على المستوى الداخلي والخارجي.

لمعرفة المزيد عن البيت الأبيض والأحداث السياسية الراهنة، يمكنك زيارة موقعنا wedti.com. كما يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل Instagram وفيسبوك @webwedti.

Written by Mahmoud

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote
قصف قوات الاحتلال - تشييع الفلسطينيين

تقوم قوات الاحتلال بقصف مواقع تابعة لحركة حماس في قطاع غزة وتتم مراسم تشييع الفلسطينيين في الضفة الغربية.

مجموعة العناكب المتناثرة

من ضمن مجموعة “العناكب المتناثرة” التي أغلقت صالات القمار في لاس فيغاس؟