in

العشرى: انتظرت الفرصة لتدريب الاتحاد وهدفنا التعاقد مع لاعبين لديهم صفات خاصة

وجه طارق العشرى، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، الشكر لمجلس إدارة النادي وجماهيره على فرصة تدريبهم للفريق. وأعرب العشري عن انتظاره لهذه الفرصة ورغبته في التواجد في القلعة الخضراء.

أكد العشري أهمية الثقة التي وضعها مصيلحي فيه، ليزيد إصراره على تقديم المزيد للنادي ورفع الفريق لمستوى أفضل. وأعرب عن تطلعه لتحقيق هدفه الفني والاستثماري في الإنتاج الذي يليق بتاريخ النادي وسمعته. كما أعلن عن رغبته في اكتشاف المواهب من خلال فريق الأمل وقطاع الناشئين في المرحلة المقبلة.

أشار العشري إلى أنه لا يسعى للنجومية وإنما يسعى للتعاقد مع لاعبين لديهم صفات خاصة. أكد أنهم بدأوا العمل منذ أول يوم ولديهم فريق قوي من ثمانية لاعبين أفارقة. وأكد أنهم يعملون بجد لبناء فريق محترم وطلب من الجماهير التحلي بالصبر تجاه النتائج.

كشف العشري عن أهمية ملف اللاعبين الأجانب في الفريق، مشيراً إلى أنهم يرغبون في ضم لاعبين مميزين لتحقيق الفارق. وأشار إلى أنهم يعملون أيضاً على ضم المواهب من جميع المحافظات. وأكد أنهم قريبون من حسم أمور الصفقات الأجنبية وسيعلنون عنها في الساعات المقبلة.

أعلن عن بعض الصفقات التي تم الاتفاق عليها حتى الآن، مثل تعاقدهم مع عمر صلاح والمهدي سليمان في خط الوسط، وإيفواري آخر سيضمهم داخل الفريق في خلال 48 ساعة. وتحدث أيضاً عن بقاء مابولولو في الفريق بعد رفضه لعروض أخرى.

ختم العشري كلامه بالحديث عن الخطة المستقبلية لمدة ثلاث سنوات ومدى بعيد يصل إلى خمس سنوات، وأكد أنه وفريق الجهاز الفني سيلتزمون بتنفيذ هذه الخطة وأنهم يحملون مسؤولية كل ما يحدث داخل الفريق حالياً.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

الإسماعيلي يعلن تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيا لفريق الكرة

أفكار أطباق مكرونة جديدة ونباتية مثالية للغداء في الشغل.. لمحبى الباستا