in

“العينة إيجابية ومنتظرين استقرار حالتها”.. محامي سائق أوبر ي

محامي أوبر العينة

سيكون متاحًا في 10 مارس 2024 الساعة 09:08 مساءً.

محامي أوبر العينة – كتبها محمود الشوربجي:

أكد الدكتور عمرو عبدالمنعم، محامي أوبر العينة، أن سائق الأوبر المتهم بمحاولة اختطاف فتاة الشروق “حبيبة الشماع”، تم تجديد حبسه لمدة 15 يومًا، بناءً على قرار صدر ضده خلال التحقيقات.

أكد الدكتور عمرو عبدالمنعم، في تصريح لـ “مصراوي”، أن التحقيقات في واقعة فتاة الشروق “حبيبة الشماع” مستمرة حتى استقرار الحالة الطبية للفتاة، وذلك وفقًا لمحامي أوبر العينة.

حتى الآن، لم يتم الاستماع لأقوال الفتاة بسبب حالتها الصحية غير المستقرة. يشير محامي أوبر العينة إلى عدم قدرة جهات التحقيق على استجواب الفتاة نظرًا لتواجدها في العناية المركزة منذ وقت الحادث.

أفاد محامي أوبر العينة، عمرو عبدالمنعم، بأنه تم إجراء تحليل مخدرات للسائق للكشف عن تعاطيه لأية مواد مخدرة، وأظهرت نتيجة التحليل إيجابية.

عمرو عبدالمنعم، محامي أوبر العينة، نفى تهمة الاختطاف في الحادثة “مفيش حد بيخطف واحدة بعربية ملكه، لأن كل بياناته هتكون معروفة”، وتأكد ذلك عندما قام رجال المباحث بالقبض عليه.

قال المحامي أوبر العينة إن السائق كان يوصل الفتاة إلى وجهتها وشعر بالبرد أثناء القيادة، فأغلق زجاج السيارة. خلال ذلك، اشتم رائحة السجائر بالسيارة، فاضطر لرش العطر الذي كان بحوزته. وفجأة، قفزت “حبيبة” من السيارة وصرّحت: “مفيش مخدر بيترش”.

وكانت حبيبة الشماع تعمل مع محامي أوبر العينة في الطريق إلى الرحاب، حيث شعرت بالخوف من محاولة خطف، فقررت القفز من السيارة، مما تسبب في كسور ونزيف في المخ، وأدى بها الأمر إلى الاستلقاء في المستشفى.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على جميع القنوات

شقيقا حلمي بكر يتضامنان مع الموسيقيين في بلاغها للنائب العا