in

“الفكرة مرعبة” الجمهور يعلق على برومو “رامز جاب من الأخر”..

برومو رامز جاب من الأخر

سيتم بثه في تمام الساعة 08:42 مساءً يوم السبت 09 مارس 2024.

كتبت- بهيرة فودة:

يتحدث برومو رامز جاب من الأخر.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع برومو برنامج “رامز جاب من الأخر” بعد إطلاقه مؤخرًا.

نشر النجم رامز جلال إعلان البرنامج على حسابه الرسمي في “إنستجرام”، وعلق قائلاً: “إعلان برنامج رامز جاب من الأخر حصرياً على قناة mbc masr”.

تعليقات الجمهور على برومو رامز جاب من الأخر

الجمهور عبّر بشكل كبير عن إعجابه ببرومو رامز جاب من الأخر، حيث قال أحدهم: “الكالون في السيفون، كمية الحماس عندي مش طبيعية”، وعلّق آخر قائلاً: “ملك المقالب، مبروك يا غالي”.

وللكشف عن ضحايا رامز جلال هذا الموسم، تم إطلاق برومو ترويجي لنجوم من عالم الفن والرياضة والمشاهير في الوطن العربي. وتضم القائمة أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حسن. شاكوش وطليقته وحمدي الميرغني. هذا البرومو بعنوان “مقلب رامز جلال خارج هذا العالم”.

تعتمد فكرة برنامج “رامز جلاب من الأخر” على تنفيذ مقالب مع مشاهير معروفين، حيث يتم تسليط الضوء على خلافات مفتعلة بينهم، كما حدث مع مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وكذلك مع أيتن عامر وسمية الخشاب، بالإضافة إلى باسم سمرة وأحمد السقا.

برومو رامز جاب من الأخر

يعتبر واحد من أفضل البرامج التلفزيونية في رمضان. يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من المواقف المضحكة والمثيرة التي تجعل المشاهدين يستمتعون. بالإضافة إلى ذلك، يتميز البرنامج بتقديم ضيوف مشهورين ومواقف غير متوقعة تضفي جوًا من التشويق والإثارة. إذا كنت تبحث عن برنامج تلفزيوني ممتع ومسلي في شهر رمضان، فإن برنامج “برومو رامز جاب من الأخر” هو الخيار الأمثل. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقعنا wedti.com، ولا تنسى متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي مثل instagram

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

“هتسمعوا أصوات مرتفعة”.. محافظة الجيزة توجه رسالة مهمة لأهال

نشاط رياح وأمطار.. “الأرصاد” تعلن تفاصيل الطقس خلال الساعات