in

المقاولون: هدفنا الاعتماد على الشباب ونفاوض بيراميدز لتجديد استعارة قطة وفوزى

كشف المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن هدف النادي في الاعتماد على اللاعبين الشباب في الموسم الجديد. وأعرب فتحي عن رغبتهم في منح الفرصة للعديد من الناشئين للانضمام للفريق الأول، ولذا قاموا بطلب تجديد استعارة الثنائي أحمد عاطف “قطة” وأحمد فوزي من بيراميدز، بعد انتهاء إعارتهما للفريق في نهاية الموسم الماضي.

يُعتبر هذان اللاعبان من العناصر المهمة التي يُعتمد عليها المدير الفني للمقاولون العرب، شوقي غريب، حيث قد انضما إلى المنتخب الأولمبي في بطولة أفريقيا للشباب تحت 23 سنة الأخيرة التي أُقيمت في المغرب بعد تألقهما مع المقاولون.

من جهة أخرى، أعلن نادي المقاولون العرب رحيل خمسة لاعبين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الاتفاق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة شوقي غريب.

وأكد فتحي أن المقاولون قرر رحيل كل من لويس إدوارد وحسن شاهين بعد انتهاء عقودهما، بالإضافة إلى محمد رزق وأحمد عفيفي ومحمد محسن ليلة.

ومن جهته، قرر الجهاز الفني للفريق الاعتماد على الثنائي محمد عبد الناصر ومهند محمد في الموسم المقبل، حيث تم تصعيدهما من الفرق الشباب إلى الفريق الأول. يعتبر محمد عبد الناصر لاعبًا واعدًا وتم اشتراكه في مباراتي المقاولون أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري في مركز الجناح. أما مهند محمد، فهو هداف فريق 2005 وهداف دوري الجمهورية.

بهذه الخطوة، يهدف المقاولون العرب إلى تعزيز صفوف الفريق الأول في الموسم القادم، والاعتماد على الشباب ليكونوا أحد أركان النادي. يعكس هذا القرار الاهتمام بتنمية المواهب الشابة وتأهيلها للمشاركة الفعالة في المنافسات المحلية والدولية.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

أزمة مالية بين ديمبلي وبرشلونة تهدد إنتقاله إلي سان جيرمان

جيانا فاروق تحتفل بذكرى التتويج ببرونزية الأولمبياد