in

تعرف على مدة غياب يوسف أوباما عن الزمالك بسبب إصابة الأمامية

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن إصابة اللاعب يوسف إبراهيم “أوباما” في العضلة الأمامية، ما سيمنعه من المشاركة في مباراتي الشباب والنصر السعوديين بالبطولة العربية. وأشار أسامة إلى أنه سيتم وضع برنامج تأهيلي وعلاجي للاعب، بهدف تجهيزه للتدريبات الجماعية في المستقبل القريب. وأوضح أن اللاعب سيحتاج لفترة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع للتعافي.

وخسر فريق الزمالك فرصة التأهل لدور الثمانية في بطولة الأندية العربية، بعد تعادله الإيجابي 1/1 مع النصر السعودي في المباراة الأخيرة بالمجموعة الثالثة. بدأ الزمالك المباراة بقوة، وتقدم بهدف من تسجيل أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 53 من ركلة جزاء. ولكن كريستيانو رونالدو تمكن من تسجيل هدف التعادل للنصر السعودي في الدقيقة 86، مما أدى إلى صعود النصر وخروج الزمالك من البطولة.

بهذا التعادل، حصد الزمالك 4 نقاط في البطولة العربية بفوزه على الاتحاد المنستيري وتعادله مع النصر. على الرغم من خروجه من البطولة، قدم الزمالك أداء قوياً أمام النصر، وكان قريبًا من التأهل لدور الثمانية. إلا أن هدف رونالدو أفسح المجال للنصر والشباب السعودي للتأهل.

يتطلب عودة يوسف إبراهيم “أوباما” إلى المنافسات بعض الوقت للتعافي واستعادة لياقته، وسيتم العمل على برنامج تأهيلي خاص به لأداء التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة. من المتوقع أن تستغرق الفترة اللازمة لعلاجه ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

يعد يوسف إبراهيم “أوباما” أحد الأوراق الرئيسية في فريق الزمالك، وعودته ستكون محورية في تعزيز الفريق وتحقيق النجاحات في المباريات المقبلة. يتمنى الجهاز الطبي للزمالك الشفاء العاجل للاعبهم وعودته بأفضل حال للمشاركة في المباريات القادمة بكامل قوته.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

منتخب اليد 2004 يواجه أيسلندا فى بطولة العالم بكرواتيا

الأهلى يفتح ملف تمديد تعاقد بيرسى تاو بفرمان كولر