in

تعرف على موعد وصول رضا سليم إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الأهلي

جهود نادي الأهلي لا تتوقف في التواصل مع لاعبهم الجديد رضا سليم لتحديد موعد وصوله إلى القاهرة، استعدادًا للموسم الجديد. يأتي ذلك بعد أن حصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية لمدة 3 أسابيع بعد انتهاء الموسم السابق.

يتوقع وصول رضا سليم إلى القاهرة يوم 20 أغسطس الحالي، حيث ستتم ترتيبات إقامته وتحديد الفندق الذي سيقيم فيه خلال فترة إقامته في القاهرة. من المقرر أن يبدأ اللاعب فترة الإعداد مع الفريق يوم 24 أغسطس المقبل.

جدير بالذكر أن الأهلي قد تعاقد مع رضا سليم لفترة تمتد لمدة 4 مواسم، مقابل مبلغ قدره 2.1 مليون دولار أمريكي. يأتي هذا التعاقد بعد أداء مميز للاعب مع نادي الجيش الملكي المغربي، حيث ساهم في تسجيل 27 هدفاً خلال الموسم الماضي، منها 14 هدفاً صنعهم و13 آخرين سجلهم. ولقد قاد سليم فريقه لتحقيق لقب الدوري المغربي بعد غياب دام لمدة 15 عاما.

بهذا التعاقد الهام، يطمح الأهلي في تعزيز صفوفه وتعزيز فرصه في تحقيق البطولات في الموسم القادم. ومن المتوقع أن يتألق سليم مع الفريق الأحمر وسيكون إضافة قوية لهجوم الفريق.

على الرغم من قصر النص، إلا أننا نجزم بأن هذا التقليص سيساعد في توضيح المعلومات الرئيسية وترتيبها في شكل يجعلها سلسة وواضحة للقارئ.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

أحمد أبو مسلم ينضم إلى الجهاز الفنى لنادى البنك الأهلى

ألوان ديكور تتناسب مع الأخضر الزرعي وتتضيف البهجة.. لو ناوية تجددي بيتك