in

تقارير: رومارينيو يطلب الرحيل عن الاتحاد السعودي

رومارينيو يطلب الرحيل عن الاتحاد السعودي

تقدم الجناح البرازيلي رومارينيو بطلب لادارة الاتحاد السعودي يطلب فيه الرحيل عن الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووفقًا لشبكة “الكاس” القطرية، فإن المدرب البرتغالي نونو سانتو يجري مناقشات مع إدارة النادي لاتخاذ قرار بشأن مستقبل رومارينيو.

مسيرة رومارينيو مع الاتحاد

انضم رومارينيو إلى صفوف الاتحاد في عام 2018 قادمًا من نادي الجزيرة الإماراتي، وخلال فترة تواجده مع الفريق، شارك في 186 مباراة في جميع البطولات، سجل 101 هدفًا، وقدم 25 تمريرة حاسمة.

صفقات الانتقالات الصيفية للاتحاد

قام الاتحاد بإبرام 6 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وفابينيو، وجواو فيليبي “جوتا”، وسلطان الفرحان، وصالح العمري.

مستقبل الاتحاد واحتمالية ضم محمد صلاح

ترتبط أخبار الاتحاد بالتعاقد مع الجناح المصري محمد صلاح من نادي ليفربول قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، ويضم الاتحاد بجانب رومارينيو العديد من اللاعبين المميزين مثل أحمد حجازي وطارق حامد، علمًا بأن حجازي سيغيب عن النصف الأول من الموسم بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وقد يكون حامد قريبًا من الرحيل عن الفريق.

قراءة مستمرة:

تقدم شبكة “الكورة” المصرية معلومات حول قبول نادي فيتوريا البرتغالي طلب المباريات الودية من جميع المستويات تمهيدًا لاستعداداته للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن اتحاد كرة القدم الأوروبي (يويفا) قائمة أفضل 11 لاعبًا في أوروبا لهذا العام، وينافس المدرب الإيطالي البارز بيب جوارديولا على جائزة أفضل مدرب في أوروبا.

أعلنت أيضًا يويفا عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، والتي تضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وثنائي فريق مانشستر سيتي.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

“بعد إصابة طويلة”.. نوير يقترب من العودة للملاعب

بعد فشل التعاقد مع زيزو.. تقارير: الشباب السعودي يتجه لضم بيرسي تاو