in

تقديم موعد العملية الجراحية لـ سون آملًا في اللحاق بالمونديال

أكدت تقارير صحفية، أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قرر تقديم موعد العملية الجراحية التي من المُقرر أن يخضع لها لاعبه الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الوجه.

وتعرض سون هيونج مين جناح توتنهام لإصابة قوية في الوجه بعد اصدامه بأحد لاعبي مارسيليا، في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء، في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعانى سون هيونج مين من 4 كسور في محجر العين، نتيجة إصابته في الوجه، وأعلن ناديه توتنهام بأنه سيخضع لعملية جراحية دون الكشف عن طبيعة إصابته أو الجدول الزمني لعودته.

وبحسب صحيفة ” تيليجراف” البريطانية، فأنه تقرر تقديم موعد العملية الجراحية التي سيخضع لها سون، لتُقام اليوم الجمعة بدلًا من السبت، وذلك لمنحه يومًا إضافيًا للتعافي.

وذكرت الصحيفة أن ذلك الإجراء يأتي للمحاولة على المحافظة على حظوظ سون في المشاركة مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 بقطر، حيث سيكتشف اللاعب ما إذا كان سيغيب عن نهائيات كأس العالم أو لا بعد تلك العملية.

سون يغيب عن مباريات توتنهام قبل كأس العالم

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المرجح أن يغيب سون هيونج مين عن مباريات توتنهام الـ 3 قبل بطولة كأس العالم، وأبرزها المواجهة المنتظرة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وتنطلق بطولة كأس العالم 2022 بقطر يوم 20 نوفمبر، على أن تكون أولى مباريات منتخب كوريا الجنوبية في الرابع والعشرين من الشهر ذاته أمام أوروجواي.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

أرتيتا: النني شخص يدفع الجميع في أرسنال إلى العمل

القيعي: نطالب بمعاقبة المخطئين الآن قبل أن تؤثر على المسابقة