in

تقرير: ساعة Pixel Watch 2 ستحصل على بطارية أفضل ومميزات جديدة

أظهر تقرير حديث أن ساعة جوجل بيكسل ووتش 2 قد يحصل على بطارية تدوم لفترة أطول بفضل معالج جديد وأكثر كفاءة. ووفقًا لموقع Android Authority، قد يتم أيضًا دعم تقنية النطاق العريض الفائق (UWB).

التسريبات تشير إلى أن الجيل المقبل من بيكسل ووتش سيستخدم شريحة كوالكوم سنابدراغون W5 بلس بتقنية 4 نانومتر، وهو ما يدعم التقارير السابقة. ستحسن الشريحة الجديدة أداء الساعة بشكل كبير ومن المرجح أن تزيد من عمر البطارية إلى عدة أيام.

على العكس من ذلك، استخدمت الإصدار السابق من بيكسل ووتش معالج إكسينوس 9110 بتقنية 10 نانومتر، وتستخدم ساعة أبل تقنية UWB لتمكين العثور على الأشياء وسماعات الأذن الأحدث. وقد أضافت جوجل تقنية UWB إلى إصدارات بيكسل 6 و 7 من هواتفها الذكية Pro، بالإضافة إلى بيكسل فولد وبيكسل تابلت.

إذا تمت دعم بيكسل ووتش 2 لتقنية UWB، لن يتمكن المستخدمون فقط من تحديد موقع الساعة من خلال شبكة بحث جوجل My Device، بل ستصبح أول ساعة ذكية تعمل بنظام أندرويد تستخدم هذه التقنية.

يمكن أن يؤدي ذلك إلى توفير ميزات راحة أخرى مثل فتح أقفال السيارة باستخدام الساعة، ورغم أن شريحة أبل U1 في ساعتها الذكية غير مستفادة بالقدر المطلوب، يجب أن نحتفظ بتوقعاتنا في حدها الأدنى في الوقت الحالي.

سيتم زيادة سعة بطارية بيكسل ووتش 2 من 294 مللي أمبير في الإصدار الأول إلى 306 مللي أمبير في الإصدار الثاني، وهذا سيحسن عمر البطارية إلى حد ما.

بالإضافة إلى ذلك، ستدعم الساعة “تحديثات سلسة”، مما يشير على الأرجح إلى تحديث نظام أندرويد الذي يهدف إلى تسريع عملية تحديث الجهاز من خلال تجزئة التحديث وتنفيذه بعد إعادة التشغيل.

بهذه التقنيات الجديدة، يبدو أن ساعة بيكسل ووتش 2 ستقدم تحسيناً كبيراً في أدائها وتجربة المستخدم.

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

مكاسب أسبوعية لأسعار النفط بالأسواق العالمية.. 2.1% لخام برنت

مع استبعاد الحل العسكري.. ما خيارات الجزائر لهندسة استقرار النيجر والساحل الجنوبي؟