in

جون سينا “عاري” ومفاجأة جائزة “أفضل ممثلة” ونجوم دعموا غزة..

جون سينا عاري، جائزة أفضل ممثلة

تمنح في الإثنين 11 مارس 2024 في تمام الساعة 05:01 ص.

تأليف- مروان الطيب:

تميز حفل توزيع جوائز الأوسكار في الدورة الـ 96، التي أُقيمت في ساعات الصباح الأولى من يوم الاثنين على مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بالعديد من المفاجآت والمواقف المحرجة. وقد شهد الحفل حضور ألمع النجوم وصناع السينما في هوليوود وحول العالم.

عدد كبير من النجوم قرروا التعبير عن رأيهم ودعم الشعب الفلسطيني في مواجهة المجازر والانتهاكات التي يرتكبها الكيان الصهيوني، بما في ذلك استمرار القصف على قطاع غزة ورفضه استلام المساعدات، مما أدى إلى نزوح العديد من العائلات واستشهاد الآلاف. ومن بين هؤلاء النجوم، كان الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية، رامي يوسف، الذي ظهر بزي عربي تقليدي وهو “الجلباب”، ليؤكد على انتمائه العربي وحظيت إطلالته بإعجاب الجمهور.

رامي يتحدث عن السلام والعدل في غزة

في لقاءه مع موقع “فارايتي”، تحدث “رامي” عن المشهد السياسي المؤسف في قطاع غزة. طالب بالسلام والعدل الدائم للشعب الفلسطيني، معتبرًا ذلك رسالة عالمية. علق “رامي” قائلًا: “دعونا نتوقف عن قتل الأطفال ونبتعد عن المزيد من الحروب. هناك العديد من النجوم الليلة الذين ينادون بوقف إطلاق النار في غزة، وسنستخدم موقعنا لنصل لأكبر عدد ممكن من الأشخاص”.

في إطلالة مميزة، ظهر النجم الفرنسي سوان ارولد، أحد نجوم الفيلم الدرامي “Anatomy of a Fall”، وهو يرتدي دبوس حمل “العلم الفلسطيني”.

ظهور جون سينا عاري على المسرح

في إحدى المواقف الغريبة خلال الحفل، ظهر الممثل الأمريكي جون سينا “عاري” تمامًا على المسرح أثناء تقديم جائزة “أفضل تصميم أزياء”. وقد علق ساخرًا قائلاً: “الأزياء مهمة جدًا”.

تم تضمين فقرة غنائية لقبيلة “أوساج”، التي تنتمي للهنود الحمر، في الحفل تكريمًا لفيلم الدراما “Killers of the Flower Moon” الذي رُشح لـ 10 جوائز أوسكار ولم يفز بأي جائزة، بينما حصل جون سينا عاري على جائزة أفضل ممثلة.

بيلي إيليش تفوز بجائزة أفضل ممثلة في حفل الأوسكار للمرة الثانية عن دورها في فيلم “باربي”.

فاز فيلم الأكشن والإثارة “Godzilla Minus One” بجائزة الأوسكار “أفضل مؤثرات بصرية”، وهي الجائزة الوحيدة التي كان مرشحًا لها.

تمكن فيلم “Anatomy of a Fall” الفرنسي من الفوز بجائزة واحدة فقط، وهي جائزة “أفضل نص سينمائي أصلي” من بين 4 جوائز.

فاز فيلم “The Zone of Interest” بجائزتي أوسكار، وهما “أفضل فيلم أجنبي في العام” و”أفضل صوت”، وذلك من بين 5 جوائز مختلفة.

فازت الممثلة إيما ستون بجائزة “أفضل ممثلة في دور رئيسي” في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام، وهو من بين مفاجآت الحفل. حيث حصلت على هذه الجائزة عن دورها في فيلم “Poor Things”. كان العديد يتوقع فوز الممثلة ليلى جلادستون عن دورها في فيلم الدراما “Killers of the Flower Moon”.

تكريم “جون سينا عاري” بجائزة أفضل ممثلة

حقق فيلم الدراما والسيرة الذاتية “Oppenheimer” نجاحًا كبيرًا في حفل توزيع الجوائز هذا العام، حيث نال 7 جوائز مرموقة، من بينها جائزة أفضل فيلم، أفضل مخرج، وجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي وأخرى لأفضل ممثل في دور مساعد، بالإضافة إلى جوائز أخرى مهمة كأفضل مونتاج، وأفضل تصوير سينمائي، بالإضافة إلى جائزة أفضل موسيقى تصويرية.

تألقت “جون سينا عاري” بشكل لافت في هذا الحدث، حيث تم تكريمها بجائزة أفضل ممثلة، مما يؤكد على موهبتها الاستثنائية وأدائها المتميز في الفيلم.

للمزيد من التفاصيل حول هذا الحدث، يمكنك زيارة موقعنا wedti.com ولا تنسى متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

حجز شقق جنة 2024.. ننشر الأسعار والأقساط والطرح الجديد من ال

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” الحلقة الأولى.. سلمى أبو ضيف وليلى