in

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 6 / 8 / 2023

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 6 أغسطس 2023 العديد من الأحداث المهمة. أعلن اتحاد الكرة عن فرض عقوبات على ناديي الأهلي والمصري بعد مباراتهما الأخيرة في كأس مصر، حيث تم حرمان جماهير الناديين من حضور مباراتين في الكأس وإيقاف لاعب الأهلي ماهر لمدة أربع مباريات. كما تم تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق الأول للإسماعيلي.

بدأت المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تحت إشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد، في اتخاذ عدد من القرارات بعد مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي كأس مصر.

تم الإعلان عن تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق الأول للإسماعيلي، خلفا لحمزة الجمل، حيث تم الإعلان عن ذلك عبر الصفحة الرسمية للنادي على تويتر.

يسعى أربعة أندية سعودية للتعاقد مع سيد نيمار، لاعب فريق الزمالك، بعد أدائه المميز في البطولة العربية التي أقيمت في السعودية وودعها الفريق من دور المجموعات.

تلقى اتحاد الكرة عروضا من منتخبي أوكرانيا وأمريكا لمواجهة منتخب مصر الأولمبي وديًا خلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر المقبل، استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

مسئولو النادي الأهلي يناقشون فكرة الاكتفاء بصلاح محسن لتدعيم الهجوم بعد فشل صفقة جوستافو سوزا.

فاز محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بجائزة أفضل حارس في الدوري المصري الممتاز لعام 2022/2023 وذلك بناءً على تصويت الجماهير.

تلقى مسئولو النادي الأهلي تأكيدات من اللجنة المنظمة لبطولة دوري السوبر الأفريقي بأن البطولة ستنطلق في 20 أكتوبر المقبل وتستمر حتى 11 نوفمبر المقبل.

تم قيد اللاعب التونسي فراس شواط في قائمة الفريق الأول لاتحاد الكرة، على الرغم من انتقاله لنادي المحرق البحريني، لحماية حقوق النادي في اللاعب.

يخطط الجهاز الفني للمصري لضم 10 صفقات صيفية لتدعيم الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

أغلق الأهلي ملف التعاقد مع جوستافو سوزا بسبب المغالاة المادية من الجانب الكوري، على الرغم من انتهاء تعاقده في ديسمبر.

قرر اتحاد الكرة إيقاف لاعب الأهلي محمود كهربا لمدة 6 مباريات فقط في مسابقة الدوري العام الجديد 2023-2024، بعد تخفيف العقوبة.

تلقى الأهلي تأكيدات حول موعد وقرعة انطلاق دوري السوبر الأفريقي في 20 أكتوبر واستمراره حتى 11 نوفمبر.

بهذا يكون قد تم إعادة الكتابة وتقليص المقالة لأقل من 300 كلمة في اللغة العربية، مع التركيز على تلخيص وتقليص المحتوى، مع التأكيد على عدم تقليلها عن 250 كلمة.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

ملخص وأهداف مباراة الرجاء ضد النصر 1- 3 في البطولة العربية

عادات سيئة عند الأطفال وطرق التخلص منها.. العض ومص الإبهام أبرزها