in

أعلنت البيت الأبيض تراجعها عن تصريح صرح به الرئيس بايدن حيث أعرب عن رغبته في تأجيل عملية إسرائيل البرية في قطاع غزة.

تأجيل عملية إسرائيل البرية المطلوبة

تأجيل عملية إسرائيل البرية المطلوبة

أعلنت السلطات الإسرائيلية يوم الأحد أنه تم تأجيل عملية إسرائيل البرية المطلوبة حتى إشعار آخر. تأتي هذه التطورات بعد إعلان رئيس الوزراء الإسرائيلي عن نية البدء في عملية عسكرية على نطاق واسع في قطاع غزة.

تفاصيل تأجيل العملية البرية

قد تم تأجيل العملية البرية المطلوبة بسبب تطورات سياسية ودبلوماسية لاحقة. وقد أشارت المصادر إلى أن إسرائيل تسعى لإيجاد حل سلمي للأزمة في قطاع غزة من خلال المفاوضات المباشرة والوساطة الدولية.

مع ذلك ، لا تزال قوات الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب عالية وتستعد لأي تطورات محتملة في المنطقة. ولا تستبعد السلطات الإسرائيلية استئناف العملية البرية في وقت لاحق إذا استدعت الضرورة.

التوتر المستمر في قطاع غزة

تستمر التوترات المستمرة في قطاع غزة بين الفلسطينيين وإسرائيل. وقد شهد القطاع اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية في الأسابيع الأخيرة.

يطالب الفلسطينيون بوقف الاستيطان الإسرائيلي وتحقيق حق العودة لللاجئين الفلسطينيين. من جهتها ، تعتبر إسرائيل أنها تقوم بحماية أمنها وتصد الهجمات الإرهابية المستمرة من قطاع غزة.

في ظل هذه الظروف العصيبة ، تسعى الجهات الدولية إلى التوسط وإيجاد حل سلمي للصراع الدائر في المنطقة. وقد أشيع أنه تم إرجاء العملية البرية لمنح الفرصة للدبلوماسية والتفاوض لتحقيق تهدئة إقليمية.

للحصول على مزيد من التحديثات حول التطورات في الشرق الأوسط وعملية إسرائيل البرية المطلوبة ، يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني أو متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام أو فيسبوك @webwedti.

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote
غزة، تدمر، غارات، مباني سكنية

تدمر الغارات الإسرائيلية 5500 مبنى سكني في قطاع غزة.

مؤتمر السلام غزة قمة

إعلان افتتاح قمة القاهرة العالمية لصالح السلام لإنهاء النزاع في قطاع غزة