in

سامسونغ تطلق هاتفها الذكي غالاكسي زي فليب 5 القابل للطي

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي الجديد، الغالاكسي زي فليب 5، الذي يتميز بمقاومته للماء. يحتوي الهاتف على شاشتين، الأولى رئيسية بقياس 6.7 بوصات ودقة وضوح 1080 بيكسل بمعدل تنشيط صورة يصل إلى 120 هرتز، أما الشاشة الثانية فهي بقياس 3.4 بوصات ودقة وضوح 720 بيكسل بمعدل تنشيط صورة يبلغ 60 هرتز.

توفر الشاشة الثانية مجموعة متنوعة من الاستخدامات، بما في ذلك عرض معلومات الوقت وحالة الطقس وأسعار الأسهم، وتحكم في تشغيل الموسيقى والرد على الرسائل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامها لالتقاط صور السيلفي بفضل الكاميرا المزدوجة.

يتميز الهاتف الجديد بمعالج كوالكوم سنابدراغون 8 من الجيل الثاني، وذاكرة وصول عشوائي سعة 8 غيغابايت وذاكرة داخلية بسعة 512 غيغابايت. ويحتوي أيضًا على كاميرا رئيسية بدقة 12 ميغابيكسل وكاميرا ذات زاوية واسعة بدقة 12 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 10 ميغابيكسل لالتقاط صور السيلفي.

يأتي الهاتف الجديد مع مستشعر بصمة الإصبع وبطارية سعة 3700 مللي أمبير ساعة يمكن شحنها عن طريق منفذ USB-C أو لاسلكيًا. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13.

بإطلاقها الغالاكسي زي فليب 5، تستمر سامسونغ في تقديم التكنولوجيا الابتكارية والمتقدمة في عالم الهواتف الذكية، حيث يعد هذا الهاتف خيارًا مثيرًا ومتطورًا لعشاق الهواتف القابلة للطي.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

كيف يؤذي مصطلح “عمى العقل” أطفال التوحد؟

ارتفاع الطلب على الذهب في السعودية إلى أكثر من 26 طنا في 6 أشهر