in

‏‎عارضة الازياء نعومي كامبل تختتم أسبوع الموضة في دبي .

اختتم اسبوع الموضة في دبي بعرض لافت للمصمم الماليزي (ريزمان روزيني ، Rizmanruzaini) والذي اطلق عليه مسك الختام  نظرالتحقيقه نجاح باهر بمشاركة عارضة الازياء العالمية نعومي كامبل التي تالقت بفستان مزخرف بالاحجار و البايتت المعدني .

و اتسم العرض بطابع التصاميم البراقه المفعمة بالانوثة والتكسيرات مع الورود الذي كان سائد وبشدة .

وأما من جانب الافتتاح فقد أبتدأ الاسبوع  بعرض لدار  الازياء الشهيرة كارولينا هيريرا حيث  اختير كضيف شرف لهذا الموسم  و وأطلت العارضات بتشكيلة من الازياء الكلاسيكية التي  تجلت بها حقبة التسعينيات الماضي  بارتداء أحذية الكعب القصيرة   والدانتيل الشفاف والمعطف اللامع اضافة للالوانُ الحيوية  الذي طغت  ضمن العرض. 

كما  يعد اسبوع الموضة في دبي من ابرز احداث الازياء في المنطقة فقد انطلقت نسخته الاولى في دبي عام 2015 تحت مسمى  اسبوع الموضة العربي ليتم تغيره الى اسبوع دبي للموضة بشكل رسمي وقد تبنى في المقام الاول مفهوم الاستدامة  وممارستها، من خلال الأزياء والتصاميم، ويتم تشجيع الممارسات المستدامة، إذ يلتزم المصممون بتقديم أزياءمستدامة، تشمل: الإنتاج الأخلاقي وممارسات العمل العادلة، وتم وضع تدابير ومعايير لدعم المصممين الذين يعتمدون الاستدامة  بالفعل، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل وحملات توعية للمصممين والمحترفين والجمهور أيضاً، حول مفهوم الاستدامة  وممارساته وكيفية تطبيقه.

وكانت العروض المتمحورة حول الاستدامة من توقيع علامات شبابية عصرية وهي “Pipatchara”، المشهورة بأشغالالحرف اليدوية ، وعلامة الأزياء الجاهزة الفاخرة “Lili Blanc”. إلى جانب عدد من العلامات منها ‘Mrs Keepa”. واستمرّت النسخة الرسمية من أسبوع دبي للموضة، لمدة سبعة أيام. وضمت 25 مصمماً من أكثر من 12 دولة حول العالم، بما في ذلك نخبة من أشهر العلامات على مستوى المنطقة، مثل “The Giving Movement” و”Mrs Keepa” و”Michael Cinco” الذي تميز عرضه بتشكيلة العرائس العصرية إضافة إلى علامات تشارك  للمرة الأولى في أسبوع دبي للموضة مثل “Viva Vox” و”Anaya”. 

Written by Lujain Sharkatli

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

زيارة بايدن للشرق الأوسط

ماذا سيحمل الرئيس بايدن للشرق الأوسط في زيارته المرتقبة؟

مؤتمر إكسبو قطر 2023 - الذكاء الاصطناعي، حلول المناخ.

يتطرق مؤتمر إكسبو قطر 2023 إلى موضوع الذكاء الاصطناعي وحلول المناخ