in

قمصان: إهدار الهلال ركلة الجزاء أمام صنداونز أعادتنا للبطولة.. والقاضية أغلى الألقاب

فوز فريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا

أعلن سامي قمصان، مدرب النادي الأهلي، أن فريقه حقق بصعوبة بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأشار إلى الصعوبات التي واجهها الفريق خلال المسابقة. وعبر عن اعتقاده بأنهم كادوا يغادرون البطولة في دور المجموعات.

فوز صعب وإهدار فرصة ثمينة

أعرب قمصان في حوار مع “GLC” عن تفاصيل فوز الأهلي، حيث كشف أنه كان يشاهد مباراة الهلال السوداني وصنداونز في منزله، وعندما تم احتساب ركلة جزاء لصالح الهلال، كان يعتقد أن الفريق سيخرج من البطولة. وأعرب عن سعادته بإهدار تلك الركلة.

وأضاف قمصان بالقول: “لقد شعرنا بأننا خارج البطولة، لكن حدث شيء غير متوقع وهو إهدار الركلة الحاسمة، لو كنا احتفظنا بتسجيل ركلة جزاء في المباراة السابقة، كان لدينا فرصة للاستفادة من هذه المباراة”.

روح المنافسة والتحفيز

وتحدث قمصان عن النهائي والاستعداد لمواجهة الوداد، حيث قال: “أحد الأشياء الإيجابية التي علمناها من مباراة الوداد هي أننا تحدثنا مع اللاعبين وحثناهم على تحقيق الفوز لاستعادة ما خسرناه في الموسم الماضي، خاصةً ونحن نلعب أمام جماهير شرسة. كان علي أن أهدئ اللاعبين بين الشوطين وأوجههم بروح المنافسة. هذه البطولة ذات قيمة كبيرة بالنسبة لجماهيرنا”.

فرحة البطولة للأهلي

ختم قمصان حديثه بالقول: “أي بطولة يحققها الأهلي أكون سعيدًا بها لأن النادي يزيد من شهرتك كمدرب، ولكن البطولة التي تحمل أكبر فرحة لي هي تلك التي أعيشها داخل الملعب”.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

لاعب الهلال السابق يتحدث لوديتي عن.. ضم نيمار.. والميركاتو الخيالي بالدوري السعودي

وسط غموض موقفه.. طارق حامد يشارك في تدريبات الاتحاد