in

ماذا قال مورينيو عن لاعبي الأهلي والزمالك عقب نهائي الكأس؟

مورينيو لاععبي الأهلي

سيكون في قلب الأحداث يوم الجمعة 08 مارس 2024 في تمام الساعة 11:27 مساءً.

يوسف محمد – كتب

جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لريال مدريد، علق على انتصار الأهلي في بطولة كأس مصر بعد تغلبه على الزمالك في المباراة النهائية.

وفي تحليل ما بعد المباراة، قال مورينيو: “كانت المباراة تنافسية للغاية بين الفريقين، وكان يجب لعب الوقت الإضافي. لا أستطيع أن أقول إن نتيجة المباراة كانت عادلة”. مورينيو لاعبي الاهلي.

مورينيو أشار إلى أن لاعبي الأهلي يتمتعون بسحر وقدرة كبيرة على تحقيق الانتصارات في البطولات عندما يصلون إلى المراحل النهائية، تماما كما فعل الفريق خلال المباراة.

تقييم أداء مورينيو لاعبي الأهلي

أعرب المدرب عن رأيه في أداء الفريق قائلاً: “أظهر الزمالك أداءً قويًا في المباراة، ولا أعتقد أنهم يجب أن يكونوا الخاسرون. يجب على اللاعبين أن يكونوا فخورين بالأداء الذي قدموه. من الصعب تحديد من يستحق الفوز، ولكن اللاعب الذي يسجل هو الذي يستحق الانتصار. كانت وتيرة المباراة منخفضة”.

وأضاف وواصل: “لتوضيح، لم يكن هناك لاعب مذهل عن الآخر في مباراة مورينيو لاعبي الأهلي، ولم يظهر أي فارق بين اللاعبين، وكان خط الدفاع للفريقين متألقاً خلال اللقاء حتى الهدف النهائي”.

مورينيو لاعبي الأهلي

كانت نهاية مثالية للمباراة، حيث أشاد بأداء الفريق وتحقيق الهدف الأول. وأكد أن اللاعب إمام عاشور أبهره بإصراره ورغبته الشديدة في التسجيل، حيث قدم أداءً مميزًا وعمل بجدية لتحقيق الهدف. وقد أثبتت جهوده الجنونية جدارتها بالفعل عندما نجح في تسجيل الهدف المنتظر.

مورينيو لاعبي الأهلي تمكن من تحقيق الانتصار على فريق الزمالك، بفارق هدفين، خلال المباراة التي جرت اليوم على أرضية استاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

رئيس التنظيم والإدارة يكشف عدد المتقدمين لوظائف البريد ويحذر

شبورة وفرص أمطار خفيفة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأحد