in

مارسيل كولر يغادر القاهرة و يطير لسويسرا لقضاء أجازة الاهلى

مغادرة مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، للقاهرة في طريقه إلى سويسرا لقضاء إجازته هناك، أعطت الفريق فترة راحة تستمر لمدة 21 يوماً. وجاءت هذه الراحة بعد نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1. يأتي هذا بعد موسم طويل ومجهد حيث فاز الفريق بخمس بطولات، وتأهل لدور ربع نهائي كأس مصر في الموسم الحالي.

من المتوقع أن يعود الأهلي لاستئناف التدريبات يوم 24 من هذا الشهر، حيث سيخوض الفريق معسكراً مغلقاً في أوروبا تحضيراً للموسم الجديد.

جرت محادثات بين إدارة النادي ومارسيل كولر خلال الساعات الأخيرة لمناقشة العديد من القضايا المهمة بعد انتهاء الموسم المحلي. وتم تأجيل حسم هذه القضايا بسبب الموسم الدافئ الذي شهده الفريق وتوج فيه بخمس بطولات، بما في ذلك دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي وكأس السوبر المصري.

تم عقد اجتماع بين إدارة الفريق ولجنة التخطيط لكرة القدم بالنادي مع مارسيل كولر لمناقشة القضايا العالقة في الفريق، بما في ذلك مصير بعض اللاعبين الذين لم تتم توضيح مستقبلهم بعد، وكذلك العروض المقدمة لبعض اللاعبين لإعارتهم. كما تمت مناقشة معسكر الفريق المقبل في الخارج قبل بداية الموسم الجديد.

تمت مناقشة العديد من الأمور الأخرى المتعلقة بفريق الأهلي، بما في ذلك لاعبي الرحيل والصفقات الجديدة والقضايا الأخرى المتعلقة بالفريق.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

الأهلى يعين خالد بيبو مديرًا للكرة للفريق الأول ووليد سليمان رئيسًا لقطاع الناشئين

أسوان ينهى أزمة مستحقات لاعبيه بعد الهبوط للقسم الثانى