in

أسوان ينهى أزمة مستحقات لاعبيه بعد الهبوط للقسم الثانى

تم حل أزمة مستحقات اللاعبين المتأخرة في نادي أسوان بعد هبوط الفريق للقسم الثاني، حيث أكد رئيس مجلس الإدارة، الشافعي صالح، أنهم لم يقصروا مع الفريق وعملوا جاهدين على معاناة اللاعبين من الأوضاع المالية الصعبة خلال الموسم.

وأشار صالح إلى أن المجلس الحالي دفع ما يقرب من 75% من مستحقات اللاعبين، وتم تسويتها بعد تأكيد هبوط الفريق، وأوضح أن المدير الفني لم يكن له أي مستحقات متأخرة حتى أنه تلقى راتب شهر يوليو رغم انتهائه في منتصفه.

وتحملت جماهير أسوان مجلس الإدارة مسؤولية هبوط الفريق لدوري القسم الثاني بسبب الموافقة على لعب مباراة الفريق مع البنك الأهلي في القاهرة بدلاً من استاد أسوان. والنتيجة كانت هزيمة الفريق بهدفين مقابل هدف، ما أدى إلى خسارة النقاط التي كانت كفيلة ببقاء الفريق في دوري الأضواء والشهرة.

وفي الجولة الأخيرة، تعرض أسوان للهزيمة في ملعبه أمام الداخلية، ما أكد رحيل الفريق عن الدوري الموسم المقبل. أما الداخلية فستظل في الدوري. وبذلك يكتمل ثلاثي الهبوط وهم غزل المحلة وحرس الحدود وأسوان.

بهذا تمت حل أزمة مستحقات اللاعبين في نادي أسوان، ويأمل الجميع في أن يتمكن الفريق من التعافي والعودة إلى البطولات الممتازة في الأعوام القادمة.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

مارسيل كولر يغادر القاهرة و يطير لسويسرا لقضاء أجازة الاهلى

شاهد كيف أعلن بيراميدز التعاقد مع يوسف أسامة نبيه