in

مباريات اليوم.. الزمالك يستكمل مشوار البطولة العربية لليد.. ومنافس الأهلي في أفريقيا

مباريات قوية في اليوم الجمعة في مختلف المسابقات المحلية والقارية

البطولة العربية لكرة اليد

تتواصل اليوم الجمعة منافسات البطولة العربية لكرة اليد، حيث يواجه الزمالك الهدى السعودي في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات، وستكون المباراة في تمام الساعة 1 ظهرًا، ويمكن مشاهدتها على قناة الاتحاد العربي لكرة اليد على يوتيوب.

بالإضافة، يلتقي البنك الأهلي مع الحشد الرياضي العراقي في نفس الجولة، وستكون المباراة في تمام الساعة 7 مساءً، ويمكن مشاهدتها أيضًا على قناة الاتحاد العربي لكرة اليد على يوتيوب.

دوري أبطال أفريقيا

في إطار دور الـ64 لدوري أبطال أفريقيا، يلتقي كي إم كي إم التنزاني مع سان جورج الإثيوبي، حيث يتأهل الفائز من هذه المباراة لمواجهة الأهلي في دور الـ32. ستقام المباراة في تمام الساعة 4 عصرًا، على الرغم من عدم نقلها في منطقة الشرق الأوسط.

كأس الكونفدرالية

في نفس الإطار ببطولة الكونفدرالية، يلعب سينجيدا بيج ستارز التنزاني مع جي كي يو من زانزيبار. يلتقي الفريق الفائز في هذه المباراة مع فيوتشر في الدور التمهيدي الثاني. ستقام المباراة في تمام الساعة 4 عصرًا، على الرغم من عدم نقلها في منطقة الشرق الأوسط.

الدوري السعودي للمحترفين

تقام اليوم 4 مباريات في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتميز اللقاء بين النصر والتعاون. تقام المباراة في تمام الساعة 9 مساءً وتبث على قنوات SSC.

الدوري الألماني

ينطلق اليوم الدوري الألماني بمباراة تجمع بين بايرن ميونخ، حامل اللقب، وفيردر بريمن. تقام المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءً وتبث على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

بقية المباريات

بالإضافة إلى ذلك، يقام العديد من المباريات في الدوري الإنجليزي، الإسباني، وغيرها. يمكن مشاهدة هذه المباريات على قنوات بي إن سبورتس.

هذه هي المباريات القوية التي ستجرى اليوم الجمعة في عدة مسابقات محلية وقارية في كرة القدم وكرة اليد. تقام هذه المباريات في أوقات مختلفة وتبث على قنوات محددة، لذا لا تفوت فرصة مشاهدة فرقك المفضلة واستمتع بالأداء الرياضي الممتع!

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

الكبار والصغار بين حلم أوروبا وأموال الخليج.. إلى أين تحرك المحترفين الجدد من الدوري المصري؟

ثيو والكوت يعلن اعتزاله كرة القدم