in

محمد عبد المنعم يدعم مواهب مشروع “كابيتانو مصر” في الشرقية

قام محمد عبد المنعم، لاعب الأهلي، بزيارة مركز تدريب مشروع “كابيتانو مصر” في مسقط رأسه بمحافظة الشرقية، حيث أعرب عن دعمه لمواهب اللاعبين المشاركين في هذا المشروع. وقد حرص عبد المنعم على زيارة المركز ومؤازرة الشباب والنجوم الذين يشاركون في المشروع منذ بدايته.

وقد غاب محمد عبد المنعم عن مباراة فريقه مع المصري في كأس مصر بسبب الإيقاف. في الوقت نفسه، بدأت التجهيزات لانطلاق الموسم الثاني لبرنامج “كابيتانو مصر”، حيث تم الإعلان عن مواعيد إجراء الاختبارات لمواليد عام 2009 في جميع محافظات البلاد.

تقام الاختبارات في عدة مراكز تدريب، حيث ستكون في سوهاج يومي 12 و 13 يوليو، في جامعة أسوان يومي 15 و 16 يوليو، في المنيا يومي 19 و 20 يوليو، في بورسعيد يومي 24 و 25 يوليو، في البحيرة يومي 30 و 31 يوليو، في المنوفية يومي 5 و 6 أغسطس، وفي الغربية يومي 9 و 10 أغسطس. أخيرًا، ستُجرى الاختبارات في القاهرة يومي 13 و 14 أغسطس.

تتضمن شروط التسجيل للبالغين من عمر 14 عامًا أن يكونوا حاصلين على صورة من شهادة الميلاد وأنهم غير مسجلين في أي نادٍ أو هيئة رياضية. كما يجب على المتقدمين حضور الاختبارات بالزي الرياضي المناسب والالتزام بالمواعيد المحددة لكل محافظة. وتتميز الاختبارات بأنها مجانية ولا تتطلب رسوم مادية.

يُمكن التسجيل في الاختبارات عن طريق رمز الباركود الإلكتروني، وذلك من خلال الرابط https://www.emys.app/sport/capitano2/.

بهذا، يعزز محمد عبد المنعم دوره المؤثر في دعم المواهب الرياضية الشابة في مصر، ويساهم في تطوير المشروع الواعد “كابيتانو مصر” في مسقط رأسه.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

شاهد كيف أعلن بيراميدز التعاقد مع يوسف أسامة نبيه

أفضل لاعبى الدورى المصري 2023 فى صورة