in

مدرب الطائي لوديتي: سأواجه الاتحاد بعد أيام لذا لا أرغب في انضمام صلاح إلى الدوري السعودي

ريزيتش يرفض انضمام محمد صلاح للاتحاد السعودي

أعرب المدير الفني الكرواتي كريسمير ريزيتش، مدرب نادي الطائي السعودي، عن عدم رغبته في انضمام محمد صلاح إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال الأيام القادمة. وذلك قبل مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي.

ريزيتش يفضل غياب صلاح

أكد ريزيتش في تصريحاته أن فريق الاتحاد يملك لاعبين مميزين مثل بنزيما وكانتي ورومارينيو وجوتا وفابينيو، ولذلك فإن انضمام صلاح للفريق سيكون مشكلة بالنسبة له. وأشار إلى أن غياب صلاح سيكون أمرًا جيدًا بالنسبة لفريقه في المباراة.

احترام ريزيتش لصلاح

رغم رفضه لانضمام صلاح للفريق المنافس، أعرب ريزيتش عن سعادته في حال انضم صلاح إلى الدوري السعودي، وأنه سيكون سعيدًا بتواجده في الدوري. ولكنه أكد أنه يفضل أن يحدث ذلك بعد مباراة الاتحاد والطائي.

تفاجئ ريزيتش بانضمام النجوم

أعرب ريزيتش عن فخره بالعمل في الدوري السعودي وتفاجؤه بانضمام العديد من النجوم العالميين إلى الدوري هذا الصيف. واصفًا الدوري بأنه أصبح جاذبية لعديد اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

الدوري السعودي يتصدر قائمة الدوريات الأغلى

شهدت قائمة أعلى قيم الدوريات العالمية من حيث القيمة السوقية، تصدر الدوري السعودي المركز التاسع عالميًا. حيث تم إنفاق أكثر من 500 مليون يورو في صيف عام 2023 فقط في الدوري السعودي.

نتائج المباريات الأولى

تمكن الطائي من الفوز في مباراته الأولى أمام ضمك بهدف نظيف، فيما تفوق الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على الرائد في نفس الجولة الأولى من الدوري السعودي.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

صفقة يابانية.. واتارو إيندو يخضع للفحوصات الطبية مع ليفربول

انخفاض صادرات اليابان لأول مرة منذ 2021