in

مشهد جرئ بمسلسل “صلة رحم” يثير الانتقادات على السوشيال ميديا

مشهد جرئ – انتقادات سوشيال ميديا

سيتم عرضه في تاريخ الثلاثاء 12 مارس 2024 الساعة 11:09 مساءً.

عرض مشهد جرئ في مسلسل “صلة رحم” أثار جدلاً وانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان 2024.

تم تجميع المشهد الجريء بين الفنان محمد دسوقي الذي يجسد شخصية “شاكر” والفنانة نورا عبد الرحمن التي تجسد شخصية “نورا” في العمل، ولوحظ وجود الفنانة أسماء أبو اليزيد في هذا المشهد المثير الذي أثار انتقادات سوشيال ميديا.

تمت مناقشة مشهد جرئ بين “شاكر” و “نورا” حول علاقة “غير شرعية” بينهما، وقد أثارت انتقادات سوشيال ميديا بسبب الكلمات والإشارات التي وردت في الحوار.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن آرائهم حول المشهد بتعليقات مثل: “أين الرقابة في ما يُعرض؟”، “قد نشهد مسلسل درامي ثقافي في المستقبل”، “كيف يُمكن عرض مشهد جريء كهذا؟”، “هل تم اختفاء الأخلاق؟”، “كيف يمكن عرض مشهد بتلك الجرأة؟”.

مسلسل “صلة رحم” ومشهد جرئ – انتقادات سوشيال ميديا</h2>

يتصدر مسلسل “صلة رحم” قائمة الأعمال الدرامية البارزة، حيث يضم فريق عمل مميز بقيادة إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وسلوى محمد علي، وصفاء جلال. يأتي المسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

واستطاع المسلسل أن يثير الجدل بفضل مشهد جرئ تضمنه، مما أدى إلى تعرضه لانتقادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تناقله الجمهور بشكل كبير وأثار جدلاً واسعاً.

تجنب استخدام الجمل السلبية في المقالة.

تصفح أيضا..

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

شيخ الأزهر يُدين مقتل 3 رهبان مسيحيين في جوهانسبرج.. ويعزي ا

“سلام يا صاحبي”.. كيف سخر الجمهور من خسارة الأهلي والزمالك ؟