in

مقتل 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان

10:23 ص

الأحد 10 مارس 2024

يوم الأحد 10 مارس 2024، تم تنفيذ غارة إسرائيلية في جنوب لبنان.

جنوب لبنان – (د ب أ) غارة إسرائيلية

في غارة إسرائيلية جنوب لبنان، تم قتل ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة، وأصيب ثمانية آخرون في منزل.

ذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” اليوم الأحد أن “العدو الإسرائيلي غارة إسرائيلية جنوب لبنان صعد الليلة الماضية من تعدياته، حيث شن الطيران الحربي المعادي هجومًا على منزل في بلدة خربة سلم، مما أسفر عن ارتقاء ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة. وقد نعتهم المقاومة الإسلامية في بيان رسمي. وأسفر الهجوم أيضًا عن سقوط ثمانية جرحى نُقِلوا إلى المستشفى، بينهم حالة خطرة.

التدمير الناتج عن الغارة الإسرائيلية جنوب لبنان

وفقًا للوكالة، عملت فرق الدفاع المدني على رفع الأنقاض والركام طوال الليل لانتشال جثامين القتلى وعملوا أيضًا على إزالة آثار الدمار والركام من على الطرق. تأثر عدد كبير من المنازل في بلدتي خربة سلم والصوانة جراء الغارة الإسرائيلية، وألحقت أضرارًا جسيمة بالممتلكات والمزروعات والبنى التحتية، خصوصًا شبكتي الكهرباء والمياه.

بعد منتصف الليلة الماضية، شنت غارة إسرائيلية جنوب لبنان، حيث قصفت المدفعية الإسرائيلية أطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب وطيرحرفا والضهيرة.

في صباح اليوم، قامت الطائرات الاستطلاعية الإسرائيلية بالتحليق فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط، ووصلت حتى مشارف مدينة صور. كما قام الجيش الإسرائيلي بإطلاق القنابل الضوئية فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق طوال الليل السابق.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

نشاط رياح وأمطار.. “الأرصاد” تعلن تفاصيل الطقس خلال الساعات

سعر الذهب اليوم الأحد في مصر يهبط 50 جنيها ببداية التعاملات