in

منتخب مصر يعلن قائمة المحترفين الأولية لمعسكر سبتمبر 18 أغسطس

جهاز منتخب مصر يعقد معسكرًا في سبتمبر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا. ووفقًا لقوانين الفيفا، يجب استدعاء اللاعبين المحترفين في الخارج قبل بدء المعسكرات الدولية بـ 15 يومًا على الأقل للتمثيل الدولي مع المنتخبات الوطنية.

لقد تم تأجيل قرار استدعاء المحترفين بناءً على قرار الأندية حتى تبدأ الدوريات في الخارج بشكل جيد. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية من اللاعبين المحليين والمحترفين قبل المعسكر ببضعة أيام.

وقرر فيتوريا أن يتم عقد المعسكر القادم في القاهرة بدلاً من الإسكندرية، نظرًا لقيام استاد القاهرة ببعض الإصلاحات. وقد قام الجهاز الفني بتحديد ملعب آخر لاستضافة المباراتين الرسميتين ضد إثيوبيا وتونس.

ويسعى فيتوريا إلى إنهاء مرحلة التصفيات بأفضل شكل ممكن، من خلال مباراة إثيوبيا الرسمية ومباراة ودية مع تونس. وبعد ذلك، سيتم التركيز على تصفيات كأس العالم.

إجمالاً، سيعقد منتخب مصر معسكره في سبتمبر تحت قيادة فيتوريا، وقد تأجل قرار الاستدعاء للمحترفين حتى يكونوا متاحين بشكل جيد. وسيشهد المعسكر مباراتين رسميتين ودية، حيث يتطلع فيتوريا لتحقيق نتائج جيدة للمنتخب الوطني ومن ثم التركيز على تصفيات كأس العالم.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

الأشعة تحسم مصير إصابة خالد عبد الفتاح فى الأهلى

اتحاد الكرة يمد فترة قيد القائمة الأولى للأندية لـ8 أغسطس