in

مواعيد مباريات اليوم.. قمة أرسنال أمام مان سيتي والنصر مع الرجاء

تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 6-8-2023 العديد من المباريات المثيرة في مختلف المسابقات الكروية. يبرز أهم هذه المباريات نهائي كأس الدرع الخيرية بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال، بالإضافة إلى مواجهة النصر السعودي مع الرجاء المغربي في بطولة الأندية العربية. سنستعرض مواعيد هذه المباريات والقنوات الناقلة.

في بداية اليوم، ستجرى مباراتان في بطولة كأس العالم للسيدات. ستواجه هولندا جنوب أفريقيا في تمام الساعة 5 صباحاً، وستنقل المباراة على قناة beIN Sports 1 HD. وفي الساعة 12 ظهراً، ستتواجه السويد والولايات المتحدة الأمريكية، وستكون المباراة منقولة على نفس القناة.

بعدها، ستقام مباراة نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزية بين آرسنال ومانشستر سيتي في تمام الساعة 6 مساءً، وستكون منقولة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

أما في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ستشهد مواجهتان مهمتان. سيواجه الرجاء المغربي النصر السعودي في تمام الساعة 6 مساءً، وستبث المباراة على قناة SSC HD. وفي الساعة 9 مساءً، ستكون مواجهة بين الشباب السعودي والوحدة الإماراتي، وستتم بثها على نفس القناة.

أخيرًا، هناك أيضًا بعض المباريات الودية المثيرة. ستجمع مباراة بين ريال بيتيس وريال سوسييداد في الساعة 5 صباحاً. وفي نفس الوقت، ستقام مباراة بين أتلتيكو مدريد وإشبيلية. وفي الساعة 3 عصراً، ستلعب فيورنتينا مع نيس. وستواجه توتنهام هوتسبير شاختار دونيتسك في تمام الساعة 4 عصرًا.

في المساء، ستجرى ثلاث مباريات ودية أخرى. ستواجه مانشستر يونايتد أتلتيك بيلباو في الساعة 6 مساءً. وستلعب بوروسيا دورتموند مع أياكس أمستردام في نفس التوقيت. وستلتقي نيوكاسل يونايتد مع فياريال أيضًا في الساعة 6 مساءً. وستختتم المباريات الودية بلقاء بين تولوز وروما في الساعة 9:30 مساءً.

بهذه الطريقة، ستتمكن من متابعة المباريات المثيرة لهذا اليوم الحافل بالأحداث الكروية المشوقة.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

التشكيل المتوقع لمباراة مان سيتي ضد أرسنال في كأس الدرع الخيرية 2023

وكيل خالد عبد الفتاح يكشف تطورات جراحة الترقوة ومدة غيابه عن الأهلى