in

رغم انتهاء الأزمة.. تين هاج يحدد 3 أسماء لخلافة رونالدو

يسعى إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، للتعاقد مع لاعب جديد ليحل محل كريستيانو رونالدو نجم الفريق، الذي يبدو أنه يعيش أيامه الأخيرة في قلعة “أولد ترافورد”.

رونالدو دخل في خلاف مع تين هاج قبل أيام بسبب رفضه الدخول بديلا قبيل نهاية مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما غادر أرض الملعب قبل صافرة النهاية.

وتسبب تصرف رونالدو في استبعاده من قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة تشيلسي في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي، واستبعاده من تدريبات الفريق الأول.

3 مرشحين لخلافة رونالدو في يونايتد

رغم انتهاء الأزمة وعودة رونالدو إلى تدريبات الفريق الأول أمس الثلاثاء، فإن صحيفة “ميرور” البريطانية أكدت أن تين هاج حدد قائمة من 3 أسماء، للتعاقد مع أحدهم لتعويض رحيل كريستيانو.

القائمة تضم جوناثان ديفيد مهاجم ليل الفرنسي، وباتريك شيك نجم باير ليفركوزن الألماني، وموسى ديمبلي لاعب أولمبيك ليون الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تين هاج يرغب في التجهيز لـ”الحياة بعد رونالدو”، خاصة وأن النجم البرتغالي المخضرم سيبلغ عامه الـ38 في فبراير المقبل.

كذلك يفضل المدرب الهولندي الاعتماد على مهاجم تقليدي (رقم 9) متعطش لتسجيل الأهداف، أكثر من لاعب يمكن استخدامه في أدوار مختلفة في المقدمة.

ومن بين الأسماء الثلاثة التي حددها تين هاج، يملك جوناثان ديفيد السجل الأقوى تهديفيا هذا الموسم، بإحرازه 9 أهداف في 12 مباراة مع ليل فضلا عن صناعة 3 أهداف، أي أنه يساهم بهدف واحد في كل مباراة.

في المقابل سجل باتريك شيك 3 أهداف في 15 مباراة مع ليفركوزن، بينما أحرز ديمبلي هدفين في 9 مباريات مع ليون.

اترك تعليقاً

GIPHY App Key not set. Please check settings

هل أعجبك المقال ؟

عامر حسين: الأهلي لم يرسل أي خطابات بشأن زي الزمالك ..

كاسيميرو: البرازيل مرشحة للفوز بكأس العالم ويجب احترام منافسينا