in ,

“اجلس واصمت”.. روي كين ينتقد صلاح بعد تصرفه الغاضب

روي كين ينتقد تصرف محمد صلاح بعد استبداله في مباراة تشيلسي

انتقد روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد، تصرف المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد استبداله من مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”. صلاح خرج مستبدلًا قبل 13 دقيقة على نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1. وقد ظهرت ملامح الغضب على صلاح عندما خرج من الملعب حيث قام بخلع الشريط الواقي من يده وألقاه يمينًا ويسارًا.

روي كين ينصح صلاح بالتحلي بالصبر والاحترام

خلال تحليله لأحداث المباراة عبر شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أعرب روي كين عن انتقاده لصلاح قائلاً “من حق صلاح أن يشعر بالضيق بعد استبداله، لكن لا يجب أن يستمر ذلك لفترة طويلة، عليه أن يتقبل الأمر ويهدأ.” وأضاف كين “رأينا لاعبين أفضل منه بكثير يتم استبدالهم، فهذا جزء من اللعبة والمنافسة في كرة القدم.”

صلاح يكتسب انفعالًا بسبب رغبته في تسجيل رقم قياسي

كان صلاح يسعى لتسجيل هدف في مباراة تشيلسي من أجل الانفراد بالرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ. حيث يتساوى حاليًا مع لاعبين آخرين برصيد 8 أهداف لكل منهم.

صلاح يسجل تمريرة حاسمة في المباراة

على الرغم من عدم تسجيله هدفًا خلال المباراة، تمكن صلاح من صناعة هدف التعادل لفريقه ليفربول قبل نهاية الشوط الأول. تلقى تمريرة حريرية من صلاح أحرزها زميله لويس دياز في الدقيقة 18.

وعلى الرغم من أن صلاح سجل هدفًا في الدقيقة 31، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

كلوب يدافع عن صلاح

رد المدرب يورجن كلوب على لقطة غضب صلاح، مؤكدًا أنه أكثر اهتمامه التركيز على تحقيق الفوز في المباراة بدلاً من الأمور الشخصية للاعب. وصرح قائلاً “صلاح هو لاعب مهم جدًا في ليفربول، لكني كنت بحاجة لإشراك بعض اللاعبين البدلاء في هذه اللحظة. صلاح لديه سجل رائع، ولكن ليس لدي اهتمام بمثل هذه الأمور على حساب الأمور الفنية والفوز بالمباراة.”

تلقى صلاح انتقادات عديدة بسبب تصرفه السلبي بعد استبداله، خاصة من قبل اللاعبين السابقين والخبراء في اللعبة. قد يكون هذا التجربة منطلقًا لصلاح لتحسين تصرفه واحترامه لقرارات المدرب في المستقبل.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

“القتال أو الرحيل”.. تين هاج يحسم موقف ماجواير مع مانشستر يونايتد

رسميا.. ريال مدريد يضم كيبا من تشيلسي