in ,

“القتال أو الرحيل”.. تين هاج يحسم موقف ماجواير مع مانشستر يونايتد

مستقبل هاري ماجواير مع مانشستر يونايتد غير مضمون

كشف مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج، عن التحدي الذي يواجهه لاعبه هاري ماجواير بخصوص استمراره في الفريق خلال الموسم الحالي. حيث بات مستقبل الدولي الإنجليزي في الشك نظرًا لقرار المدرب تجريده من شارة القيادة واحتمالية التخلي عنه في التشكيلة الأساسية.

اهتمام وست هام بضم ماجواير

تزايدت الشكوك في بقاء ماجواير في صفوف يونايتد، مما دفع نادي وست هام للتحرك لضمه في الانتقالات الصيفية الحالية. قدم النادي عرضًا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات اللاعب، ولكن تم رفض العرض من قبل إدارة النادي الأحمر.

تصريحات تين هاج بشأن ماجواير

في تصريحاته لشبكة “بي بي سي” البريطانية، أكد تين هاج أنه يتوقع من ماجواير أن يقاتل من أجل مكانه في الفريق، لأنه يمتلك المؤهلات اللازمة ليكون مدافعًا على أعلى مستوى. وأشار المدرب الهولندي إلى أنه يعتبر ماجواير أفضل مدافع في إنجلترا ويتوقع أن يكون الأفضل أيضًا في صفوف يونايتد، ولكن على اللاعب أن يثبت قدراته.

وأضاف تين هاج أنه عندما لا يشعر اللاعب بثقة كافية للقتال من أجل مكانه في الفريق، فيجب عليه أن يتخذ قراره بشأن مستقبله. وأوضح أن الفريق دائما بحاجة إلى لاعبين من الطراز العالي، حتى لو لم يكن ماجواير أساسيًا فإنه قادر على إحداث تغيير.

ملخص مسيرة ماجواير مع يونايتد

انضم هاري ماجواير إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف عام 2019 قادمًا من ليستر سيتي بصفقة قياسية قيمتها 87 مليون يورو، ويمتد عقده مع النادي حتى عام 2025. خاض المدافع الإنجليزي 175 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات، وسجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أهداف.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

صباحك أوروبي.. غضب صلاح.. مدة غياب ميليتاو.. وبديل كين

“اجلس واصمت”.. روي كين ينتقد صلاح بعد تصرفه الغاضب