in

أزمة تضرب منتخب الأرجنتين قبل مواجهة السعودية في كأس العالم 2022

آثارت لعنة الإصابات قلق الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين قبل انطلاقة كأس العالم 2022 في دولة قطر والمقرر انطلاقها يوم 18 نوفمبر الجاري.

ويستعد منتخب الأرجنتين لخوض نهائيات كأس العالم بعدما وقع في المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات السعودية وبولندا والمكسيك.

ووفقاً لصحيفة “آس الإسبانية” فإن هناك حالة من القلق داخل منتخب الأرجنتين بسبب تراكم حجم الإصابات قبل انطلاقة نهائيات كأس العالم في قطر.

وأشارت الصحيفة إلى أن عدد اللاعبين المصابين في منتخب الأرجنتين وصل إلى ستة لاعبين دفعة وحدة بما فيهم الأسطورة والقائد ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن ميسي آثار مخاوف الجماهير الأرجنتينية قبل أيام قليلة على انطلاقة المونديال بعدما أعلن باريس سان جيرمان عن إصابته بالتهاب في وتر اكيليس وغيابه عن المشاركة في مباراة لوريان بالدروي الفرنسي.

ومن المتوقع أن يعود ميسي إلى التدريبات رفقة زملائه في باريس يوم الخميس 10 نوفمبر على الرغم من أنه ليس من الواضح حتى الآن جاهزية اللاعب للمشاركة أمام أوكسير يوم الأحد وهي المباراة الأخيرة لفريق باريس سان جيرمان قبل كأس العالم 2022.

اللاعب الثاني الذي يثير قلق الجماهير الأرجنتينية هو باولو ديبالا مهاجم فريق روما الإيطالي والذي يعاني من إصابة في الفخذ تعرض لها خلال مواجهة ليتشي في الدوري الإيطالي يوم 9 أكتوبر الماضي ومنذ ذلك الوقت وهو يواصل عملية التعافي في محاولة للوصول إلى الجاهزية لضمه للقائمة الرسمية للمنتخب المكونة من 26 لاعباً تحت قيادة المدير الفني ليونيل سكالوني.

أما اللاعب الثالث فهو جيوفاني لو سيلسو لاعب فريق فياريال الإسباني والذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة أمام أتلتيك بيلباو يوم 30 أكتوبر الماضي ومن غير المرجح أن يكون لائقًا في الوقت المناسب مع وجود شكوك كبيرة حول غيابه عن المونديال.

وبالنسبة لنجم وسط يوفنتوس ليناردو باريديس لا يزال هو الآخر خارج الملاعب منذ أن عانى من مشكلة طفيفة في الفخذ في مواجهة إمبولي يوم 21 أكتوبر الماضي ولكنه عاد للتدريبات ومن المتوقع جاهزيته للمشاركة مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم.

أما اللاعب الخامس فهو نيكو جونزاليس مهاجم فريق فيورنتينا الإيطالي ابتعد عن المشاركة بسبب مشكلة عضلية تعرض لها يوم 22 أكتوبر ولكن من المتوقع أيضاً عودته إلى الملاعب في الأيام القليلة القادمة.

أما بالنسبة لمدافع توتنهام الإنجليزي كريستيان روميرو لن يلعب لفريقه مرة أخرى إلا بعد كأس العالم، وبالرغم من الإصابة العضلية التي تعرض لها إلا أن وجوده مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم لا يزال متاحاً.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

أنشيلوتي يقع في ورطة مع ريال مدريد بسبب سياسة فلورنتينو بيريز

ديباي يطالب برشلونة بمغادرة الفريق في يناير مجانًا