in

أسرار في التسويق بالعمولة ستكسبك المزيد من المال -الجزء السادس

يمكنك طلب عمولة مخصصة: 

تقوم معظم الشركات تلقائيًا بتغيير عمولتك بناءً على أدائك. لنفترض أنه ما بين مبيعات الشركات التابعة شهريًا من 1 إلى 5 ، تحصل على عمولة قدرها 50 دولارًا لكل عملية بيع ، وبالنسبة للمبيعات الشهرية من 10 إلى 20 دولارًا ، تحصل على عمولة قدرها 100 دولار لكل عملية بيع. ومع ذلك ، إذا لم تقدم الشركة عمولة مخصصة ، فيمكنك التواصل معهم لتوضيح سبب استحقاقك عمولة أعلى.

كما انك يجب أن تحصل على نقرات على الروابط التابعة الخاصة بك

التسويق بالعمولة هو لعبة أرقام. كلما زاد عدد الأشخاص الذين ينقرون على روابط الشركاء التابعين لك ، زادت فرصهم في أن يصبحوا عملاء ، وكلما زادت الأموال التي تكسبها في النهاية الخلفية لتلك التحويلات المتزايدة.

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تحسين نقرات الارتباط على مدونتك التابعة. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها.

1. اجعل من السهل اكتشاف الروابط التابعة لك

تأكد من سهولة تحديد الروابط التابعة لك وظهورها في الأماكن المناسبة لتشجيع المزيد من النقرات.

إنها فكرة رائعة أيضًا أن تجعل روابط فقرتك غامقة ومسطرة.  

2. أضف النوافذ المنبثقة بغرض الخروج

هناك طريقة أخرى رائعة لجعل الأشخاص ينقرون على الروابط التابعة الخاصة بك وهي استخدام نافذة منبثقة لنية الخروج. إذا لم تكن على دراية بها ، فإن النوافذ المنبثقة هي نوافذ صغيرة يتم تنشيطها عندما يقوم المستخدمون على صفحتك بتنفيذ إجراءات معينة.

هناك أنواع عديدة من النوافذ المنبثقة. أكثرها نجاحًا يسمى النوافذ المنبثقة الخروج  . كما يوحي الاسم ، يظهر مباشرة قبل أن يوشك المستخدم على النقر فوق صفحتك. يمكنك الاستفادة منها عن طريق إنشاء نوافذ منبثقة للصفحات التابعة الأفضل أداءً والاستفادة من أعلى عرض تحويل تابع لك.

 فإن مكونات النافذة المنبثقة الفعالة بسيطة. يبدأ بالعناوين الجذابة في البداية التي تقول شيئًا مثل “احصل على _ مقابل _” ، أو “امنح 5 دولارات ، تحصل على 5 دولارات” – تحصل على الفكرة. ثم صورة جميلة وبعض التفاصيل عن العرض. أخيرًا ، يعد زر CTA الواضح والجذاب هو اللمسة الأخيرة لدفع معدل التحويل الخاص بك.

3. أضف جدول المقارنة بين المنتجات الأكثر مبيعا

تساعد جداول مقارنة المنتجات المستخدمين في العثور على منتجات مماثلة واتخاذ قرارات شراء سريعة بناءً على متطلباتهم.

الهواتف المحمولة هي خير مثال على ذلك. يشتري العديد من الأشخاص هاتفًا محمولًا بناءً على تفضيلاتهم الشخصية. على سبيل المثال ، قد يريد البعض عمر بطارية أطول أو حجم شاشة أكبر ، والبعض الآخر يريد كاميرا عالية الدقة أفضل. 

Written by Mohamed Adel

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

أسرار في التسويق بالعمولة ستكسبك المزيد من المال -الجزء الرابع

طريقة تحضير ستيك القرنبيط لعشاء صحي