in

أسرار في التسويق بالعمولة ستكسبك المزيد من المال -الجزء الثاني

1- أنشئ محتوى رائعًا: 

لقد قمت ببناء موقع على شبكة الإنترنت واخترت مكانًا مناسبًا ؛ الآن ، يجب عليك إنشاء محتوى عالي الجودة مُحسّن لـ SEO. لكن قول ذلك أسهل من فعله … كيف تكتب بالضبط محتوى محسّنًا لتحسين محركات البحث وجذابًا لموقع الويب التابع لك؟

فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها.

1- قم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية:

استعدادًا لكتابة منشور مدونة ذي صلة وناجح ، ابحث وحدد أفضل الكلمات الرئيسية العضوية التي بحث عنها جمهورك المستهدف. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية مثل AdWords أو SEMrush أو Ahrefs ، للعثور على كلمات رئيسية عالية الترتيب.

أدخل عبارة رئيسية ، وسوف تعطيك فكرة عن عدد الأشخاص الذين يبحثون عن المصطلح. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على مقاييس أساسية مثل صعوبة الكلمات الرئيسية وعمليات البحث الشهرية والكلمات الرئيسية ذات الصلة والكلمات الرئيسية المماثلة.

2- تحسين إمكانية قراءة النص
لا يكفي تحسين المحتوى لمحركات البحث. عليك التأكد من أن المحتوى الخاص بك سهل القراءة ومفهوم. يعد التحقق من التعقيد والوضوح  والتعرف جزءًا من هذه العملية. 

  • إليك بعض النصائح حول كيفية تحسين إمكانية قراءة النص.

    اجعل الجمل قصيرة. الطول المثالي هو 15-20 كلمة.
    استخدم العناوين والعناوين الفرعية. اجعل النص قابلاً للفحص.
    قم بتقسيم نص طويل إلى فقرات قصيرة. فقرات طويلة جدًا تخيف الزائرين.
    استخدم القوائم النقطية. سلط الضوء فقط على أهم الحقائق.
    لا تستخدم الكثير من الظروف. إنها تجعل النص يبدو أكثر تعقيدًا.
    تجنب المبني للمجهول. الصوت النشط يعمل دائمًا بشكل أفضل.
    اختر بدائل أبسط للكلمات والعبارات. اكتب الكثير بدلاً من العديد ، ولكن بدلاً من ذلك ، إلخ.
    بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام أدوات مثل محرر Hemingway للتحقق من سهولة قراءة النص الخاص بك.

3- الاستهداف:
عندما يتعلق الأمر بالتسويق ، فإن العديد من مواقع الويب تكافح من أجل إشراك جمهورها المستهدف بشكل فعال. بدلاً من ذلك ، يحاولون التسويق للجميع مرة واحدة بدلاً من صياغة محتوى قيم للجمهور المستهدف المناسب. هذه هي مرحلة يأتي فيه تجزئة المحتوى. إنها ممارسة تتمثل في تقديم محتوى محدد بشكل واضح ومختصر لمجموعة من الأشخاص. يمكن أن يؤدي تنفيذ هذه الطريقة إلى تحسين معدل المشاركة ، ومساعدتك على تمييز نفسك عن منافسيك ، وزيادة فعالية التسويق.

على سبيل المثال ، لنفترض أن لديك موقع ويب تابعًا حول “الأحذية”. لذلك ، للحصول على مزيد من المشاركة على مدونتك ، يمكنك إنشاء محتوى مختلف لمجموعات معينة من الجماهير ، مثل “أفضل أحذية الجري للأطفال” ، و “أفضل أحذية الجري للطلاب” ، و “أفضل أحذية الجري للبالغين” ، وما إلى ذلك.

Written by Mohamed Adel

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

أسرار في التسويق بالعمولة ستكسبك المزيد من المال -الجزء الثالث

أسرار في التسويق بالعمولة ستكسبك المزيد من المال -الجزء الرابع