in

أطلقت Google ميزة "Nearby Share" لنظام التشغيل Windows

بعد الإصدار التجريبي في شهر مارس ، أصبحت Google جاهزة لإطلاق “Nearby Share لـ Windows” بالكامل لمشاركة الملفات والصور والفيديو. منذ بدء المعاينة ، عملت Google على تحسين سرعة وموثوقية عمليات نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة Android. أدت التحديثات في الأشهر الأخيرة إلى تقليل الأعطال على وجه التحديد وزيادة معدل نجاح النقل.

تم تثبيت Nearby Share من قبل أكثر من 1.7 مليون مستخدم وشهدت أكثر من 50 مليون ملف تم نقله – مع الصور ومقاطع الفيديو بشكل غير مفاجئ كونها أكثر أنواع الملفات شيوعًا – منذ ذلك الحين. المستندات والصوت والمجلدات مدعومة أيضًا.  ستعرض مشاركة الأجهزة المجاورة لنظام التشغيل Windows الوقت المقدر لنقل الملفات: “يمكن أن يكون هذا مفيدًا عندما ترسل ملفات كبيرة مثل مقاطع الفيديو أو مجلدات كاملة وترغب في معرفة مدى سرعة مشاركتها.” “يتبقى أقل من X دقيقة” ينضم إلى المؤشر الدائري والتقديرات الحالية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، تعرض إشعارات “Nearby Share” الآن معاينة للصورة لمساعدتك في تأكيد ما تم استلامه ، إلى جانب مكان حفظه. كما دخلت Google في شراكة مع الشركات المصنعة لتضمين Nearby Share على “أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام Windows”. كانت HP هي الشريك الوحيد الذي تم تسميته اليوم ، مع حصول Dragonfly Pro على التطبيق. ستتم أيضًا إضافة “وظائف جديدة” مع استمرار Google في العمل على ميزة “مشاركة الأجهزة المجاورة”.

تتطلب ميزة المشاركة القريبة إصدار 64 بت من نظام التشغيل Windows 10 والإصدارات الأحدث مع ARM غير مدعومة. يجب تمكين البلوتوث وشبكة Wi-Fi أو Ethernet بحيث يجب أن يكون كلا الجهازين متصلين بنفس الشبكة و “في نطاق 16 قدمًا أو 5 أمتار من بعضهما البعض”. تحصل على نفس خيارات الرؤية الموجودة على الهواتف: الجميع وجهات الاتصال وأجهزتك ولا أحد. يتطلب الخياران الأوسطان تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك. كما يمكنك تنزيل “Nearby Share لنظام التشغيل Windows” على android.com.

Written by Mohamed Adel

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

أمريكا تواجه عمليات الاحتيال بسبب الذكاء الاصطناعي

20 مقولة ملهمة قصيرة ومؤثرة