in

ألوان الموضة الأساسية لربيع صيف 2023

كما علمنا دائما أن ألوان الموضة هي من  أهم صيحات الموضة الأكثر جاذبية في كل موسم ومن السهل التعرف عليها وتطبيقها وسيتم ارتداؤها طوال العام وتظهر بعض الظلال التي تتكرر كل عام.
فا قد تم تقديم ألوان متفائلة ونابضة بالحياة في المواسم الماضية  ومع ذلك، بالنسبة للموسم المقبل سيكون الهدوء والبساطة والألوان التي تهيمن على المناظر الطبيعية، مثل الباستيل، أساس جمالية العام القادم خلال عرض أزياء ربيع وصيف 2023، أبرز المخرجون المبدعون ألوان الموضة ونعلم أن الأسود والأبيض والرمادي معصومون عن الخطأ وسيستمر اللون البني والأخضر  في الارتفاع، لكن تلك الألوان الوردية والبلوز والأصفر والأخضر الفاتح ستضفي الحيوية على الفساتين والتنانير والسراويل.
وبالاطلاع إلى الربيع المقبل، نرى ميلاً إلى الألوان الفاتحة ومع ذلك  ستلعب تلك الألوان المشبعة بالإبداع والإكسسوارات والملابس الرئيسية ولا تزال هناك أشهر طويلة، لكن لا يضر توقع ما ستكون الألوان في الموسم  القادم.
و كما ذكرنا أن أهم الوان الموضة لهذا العام هي  ألوان الباستيل التي عادت وتصدرت عروض أزياء 2023 بالإضافة إلى الوان الاورانج والفضي الذهبي والوان النيون الساطعة كما عندما نذكر هذه الألوان لابد لنا ان نسلط الضوء بالحديث  عن أقمشة الترتر اشتهرت بها اطلالات عارضات الأزياء لمعظم عروض صيف ربيع  2023 

Written by Lujain Sharkatli

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

الثوره الصناعيه والاثار المتنوعه علي البيئه

الفرو والاستدامة هو ما يتطلع إليه المصممون اليوم