in

أنشيلوتي: لونين سيلعب أساسيا أمام ألميريا.. وفينيسيوس لا يهتم بالجوائز

أنشيلوتي يعلن عن لونين كحارس أساسي لريال مدريد في مباراة ألميريا

أكد المدرب كارلو أنشيلوتي أنه سيعتمد على الحارس الأوكراني أندري لونين كحارس أساسي في مباراة ريال مدريد المرتقبة أمام ألميريا في الدوري الإسباني. يأتي ذلك بعد تعاقد الفريق الأبيض مع حارس آخر، كيبا أريزابالاجا، قادمًا من تشيلسي.

لونين يحل محل كورتوا بسبب الإصابة

بعد إصابة الحارس الأساسي تيبو كورتوا في الرباط الصليبي، اضطر المدرب للاعتماد على لونين كحارس أساسي. وأشار أنشيلوتي إلى أن كيبا يتكيف بشكل جيد مع الفريق، لكن في هذه المباراة سيكون لونين في التشكيل الأساسي.

ريال مدريد ينطلق بقوة في الموسم الجديد

بدأ ريال مدريد الموسم الجديد بتحقيق الفوز على أتلتيك بلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني. ويستعد الفريق لمباراة ألميريا، التي يصفها المدرب الإيطالي بأنها ستكون ممتعة وصعبة.

أنشيلوتي يشيد بفينيسيوس جونيور

تحدث أنشيلوتي عن عدم ترشيح فينيسيوس جونيور لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وأكد أنه في نظره فينيسيوس هو أحد أفضل اللاعبين إن لم يكن الأفضل. وأضاف أنه ليس لديه تفسير لعدم ترشيحه، مؤكدًا أنه لا يهتم بهذه الجوائز وأن الجميع يعرف مدى جودة فينيسيوس.

الحديث عن ازدحام جدول المباريات

شدد أنشيلوتي على أن المدربين لا يرسمون شيئًا ولا اللاعبين أيضًا، في إشارة إلى ازدحام جدول المباريات. وأشار إلى تفقده ما قاله بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، والذي أكد أن الأندية تسعى لزيادة عدد المباريات من أجل المال.

أزمة خط الدفاع في ريال مدريد

تحدث أنشيلوتي عن أزمة خط الدفاع في الفريق، بعد إصابة إيدير ميليتاو. وأكد أن الفريق يستطيع تغطية هذا المركز باللاعبين المتاحين في الأكاديمية، ولن يتعاقد مع لاعبين جدد في هذا الصدد.

التعاقدات في الدوري السعودي

أعرب أنشيلوتي عن رأيه في التعاقدات التي قامت بها الأندية السعودية مع نجوم أوروبا، وأشاد بذلك قائلاً إنهم يمتلكون الحق في القيام بذلك طالما يلتزمون بالقواعد.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

ثيو والكوت يعلن اعتزاله كرة القدم

تشيلسي يعلن إصابة ريس جيمس قبل مواجهة وست هام